الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البث المباشر مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

القاهرة 24
رياضة
الأحد 06/سبتمبر/2020 - 10:51 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” البث المباشر لمباراة الزمالك وطلائع الجيش، والتي ستقام بينهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 48 نقطة، بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.

وكان فريق الكرة الأول بنادي الزمالك حقق فوزًا ثمينًا على نظيره بيراميدز إف سي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

نتائج الفريقين قبل المواجهة وتعادل فريق الكرة بنادي طلائع الجيش في أخر مبارياته في الدوري مع نادي أسوان، سلبيًا، في اللقاء الذي جمعهما الأبعاء الماضي، على ستاد الشرطة بالعباسية، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وكان فريق الزمالك قد فاز على طلائع الجيش، في لقاء الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد السويس الجديد، حيث سجل أهداف الجيش كل من: محمد شحاته وناصر منسى وأحمد سمير، بينما هدفي الأبيض مصطفى محمد وكريم بامبو.

بث مباشر مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

ويقدم موقع القاهرة 24 بث مباشر مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة ٢٥ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيل فريقه، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة ٢٥ من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

من المتوقع أن يكون التشكيل المتوقع للزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: أحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأمامهما أحمد زيزو وأوباما وأشرف بن شرقي.

خط الهجوم: مصطفى محمد

بينما استقر عبدالحميد بسيونى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، على تشكيل فريقه، استعدادا لمواجهة الزمالك، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ٢٥ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل طلائع الجيش كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

الدفاع: خالد سطوحي، علي الفيل، محمد ناصف، عبد الرحمن زولا.

الوسط محمد شحاته، مهند لاشين، احمد داوودا، أحمد سمير.

كريم طارق، ناصر منسى.

 

تابع مواقعنا