الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نجاح “بحبك وبرتاحلك”.. أنغام تستعد لطرح أغنية “مزح” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 06/سبتمبر/2020 - 11:28 م

أوشكت الفنانة أنغام، على الانتهاء من أغنية جديدة تحمل اسم “مزح”، وذلك بعد نجاح أغنيتها الجديدة “بحبك وبرتاحلك” التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

ونشرت أنغام صورة خلال التحضيرات النهائية لأغنيته الجديدة، وكتبت تعليقًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقالت: “الماستر جاهز مزح.. أنغام 2020”.

أنغام عبر الفيسبوك
أنغام عبر الفيسبوك

وسبق، وطرحت أنغام مؤخرًا أغنية “بحبك وبرتاحلك” على طريقة الفيديو كليب عبر حسابها الشخصي على تطبيق”تيك توك” لأول مرة، وفي اليوم الثاني طرحته على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والأغنية من كلمات صابر كمال، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع توما.

كما أعربت أنغام عن سعادتها بنجاح أغنيتها الجديدة عبر تسجيل صوتي لموقع “ET بالعربي” ، وقالت بأنها سعيدة بنجاح الأغنية وردود فعل الجمهور، مشيرة إلى أنه فاق توقعاتها نجاح الكليب وأنه نُفذ بطريقة مميزة، قائلة: “الكليب كان قريب للتصور اللي كان في خيالي”.

وتابعت عن أسباب موافقتها على الأغنية، موضحة: “لما اتعرضت عليا الأغينة حبيتها جدا.. حسيت إنها هتكون صادمة شوية بالنسبة للناس اللي بتنتظر مني دايمًا الشكل الكلاسيكي، فحبيت يكون في الصيف عندي حاجة مختلفة”.

“راجل بصحيح”.. كيف وصفت أنغام حبيبها في أغنيتها الجديدة؟

 

تابع مواقعنا