الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليق لافتة باسم طبيب الغلابة على وحدة صحية بمسقط رأسه بالبحيرة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 06/سبتمبر/2020 - 08:35 م

قامت مديرية الصحة بمحافظة البحيرة، اليوم الأحد، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود بوضع لافتة باسم الدكتور محمد مشالي، الشهير بطبيب الغلابة، على الوحدة الصحية بمسقط رأسه بقرية ظهر التمساح بمركز إيتاي البارود.

يأتي ذلك بعد أن قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إطلاق اسم الدكتور الراحل محمد مشالي، طبيب الغلابة، على وحدة طب الأسرة بقرية ظهر التمساح بمركز إيتاي البارود، والتي شهدت ميلاده ووارى ثراها جسده الطاهر ليترك إرثا عظيما من الإنسانية والعطاء والجود بلا مقابل.

جامعة الأزهر: إطلاق اسم طبيب الغلابة على دفعة كلية الطب لهذا العام

طبيب الغلابة

الجدير بالذكر، أن الفقيد الدكتور محمد مشالي، والذى وافته المنية فى الثامن والعشرين من يوليو الماضي، ابن قرية ظهر التمساح بمركز إيتاي البارود، قدم خلال حياته مسيرة من التفاني بالعمل والتضحية وإنكار الذات من أجل خدمة البشرية وعلاج الفقراء كمثال يحتذى به في الإنسانية ورمز خالد للعطاء.

لحظة دفن جثمان طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي بمقابر أسرته في البحيرة (صور)

ولم يبخل الطبيب الراحل بتقديم خدماته وخبراته الطبية والعلاجية للمحتاجين وغير المقتدرين ماديا، وكان يتقاضی أجرا زهیدا مقابل علاج المرضي، وأحيانا بالمجان حتى أطلقوا عليه لقب طبيب الغلابة ليضرب مثالًا خالدًا في العطاء والإنسانية ويرفع راية روح المهنة دائما وقبل أي اعتبارات أخرى.

طبيب الغلابة
تابع مواقعنا