الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حي العجمي يلغي تجمع جمهور حمو بيكا للفرح.. والأخير يرد: “كان نفسي أفرح” (لإيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 06/سبتمبر/2020 - 07:21 م

اعتذر المطرب الشعبي حمو بيكا لجمهوره، لعدم قدرته على أخذ تصاريح جلسة لفرحه، كان سيقيمها مع جمهوره في الإسكندرية، وألغى حي العجمي أي تجمهر من أي نوع حفاظًا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس كورونا، وخاصةً أنه لم يَزُلْ من مصر، وتزداد الإصابات به يومًا بعد يوم.

وظهر “بيكا” في مقطع فيديو عبر صفحته الفنية على “فيسبوك”، وقال: “كان نفسي أفرح بس مش بإيدي.. لإجراءات أمنية القعدة بتاعتي اتلغت، والفرح بتاعي هيبقى برايفت في مكان، ومعرفتش اجيب تصاريح بالقعدة من قسم العجمي، ونزل قرار من حي العجمي بمنع القعدة”.

وأردف: “من غير أي قانون احنا بنحترم قانونا وبلدنا، أنا متأسف لكل أخواتي وكل حبايبي، بس لو كنت عملتها كنت هعادي ناس كتير، وأنا مبحبش أعادي حد، الحمد لله إنها جات عى أد كدا، وتحيا مصر من تونس العظيمة، الفرح هيبقى يوم 10/9، والقعدة بتاعت يوم 9/9 اتلغت خلاص”.

كلام مهم بخصوص حفل زفافي ?️????

Gepostet von ‎حمو بيكا / Hamo Bika‎ am Sonntag, 6. September 2020

وأعلن “بيكا” في شهر مارس الماضي خطبته على فتاة تدعى “زوزو”، وفي تصريح لـ “القاهرة 24” قال: إنه أوشك على الانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بحفل زفافة، استعدادًا للاحتفال به يوم 9 سبتمبر المقبل، بمنطقة البيطاش شارع السلام في محافظة الإسكندرية، ويقتصر على عدد معين من الأصدقاء والمعارف منعًا لاختراق قرارات مجلس الوزراء بشأن التجمعات بسبب كورونا.

حمو بيكا يكشف لـ”القاهرة 24″ موعد حفل زفافه على “زوزو”

هل تتحدى “مزيكا” هاني شاكر بطرح مهرجان جديد لحمو بيكا وعمر كمال؟

تابع مواقعنا