الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طفلة كفر الشيخ ضحية تعذيب الضابط المفصول توضح طرق تعذيبها (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 06/سبتمبر/2020 - 11:48 ص

حصل “القاهرة 24” على نص تحقيقات النيابة في قضية، تعذيب الطفلة أمنية إبراهيم، التي تعرضت للتعذيب علي يد ضابط شرطة مفصول وزوجته المغربية، أثناء العمل كخادمة بمنزله بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة.

وأكدت الطفلة في تحقيقات النيابة العامة بكفر الشيخ، أن الذي قام بتعذيبها هي زوجة الضابط مغربية الجنسية، بالإضافة إلي أن الضابط المفصول وزوجته كانا دائمي التعدي عليها، ولكن سبب ما بها من آثار تعذيب أنه أثناء قيام زوجة الضابط بالتعدي عليها بالضرب جاءت يدها علي نجلها لتقوم بعد ذلك بتعذيبها.

ووجه المحقق لها الأتي: –

س – من قام بتعذيبك وسبب ذلك؟

ج – مدام ماريا، عذبتني عشان لما كانت لما كانت بتضربني إيديها جات علي إبنها، جات متغاظة، وعملت فيا كده.

س – وكيف قامت بتعذيبك؟

ج – شدتني علي الحمام وكبت عليه مايه سخنة وزيت وشربتني كلور، وضربتني بالخشبة كسرت ايدي وعمتلي عيني، والزيت سخن وضحكت عليا وقالتلي دا زيت ساقع علشان تكبه عليا وتعميلي عيني بس هو كان سخن وكانت بتأكلني عيش فيه نمل وميه حنفيه وتفل سجاير وكانت بتجيب العيش من الزباله.

حروق بأماكن حساسة.. ننشر التقرير الطبي لطفلة كفر الشيخ ضحية تعذيب الضابط المفصول (خاص)

س – كيف وصلتي لأهلك في كفر الشيخ

ج- إتصلوا علي بابا، ولما رنوا علي بابا أنا كلمته وقالوله تعالوا خدوها بابا قالهم هاتوه، قام كمال بيه حطني في شنطة العربية ولما جينا نوصل قام مقعدني قدام وقام منزلني من شنطة العربية وحطني في الكرسي الي وري.

س – بما تشعرين الأن؟

ج – أنا دلوقتي حلوة بس أنا تعبانة.

وكان أحمد عادل المغازي، محامي الطفلة “أمنية” ضحية التعذيب علي يد ضابط شرطة مفصول وزوجته المغربية أن الطفلة في حالة صحية غير جيدة، حيث أنها تقيم بعنبر النساء بقسم الحروق، بمستشفي طنطا الجامعي، وأن الطفلة أجرت 4 عمليات في عينها نتيجة سكب مادة كاوية علي عينها، أدت لقرحة بالعين، وأنها لازالت بحاجه لعمل عمليات آخري.

وتابع محامي الطفلة لـ”القاهرة 24″، أنه بحسب كلام الطبيب المعالج لها بمستشفي الجامعة بطنطا فإن الطفلة في حالة لتدخل عاجل، ونقلها إلي مستشفي متخصص في علاج الحروق، حتي لا تبقي التشوهات الموجودة الناتجة عن الحرق بجسدها نظرًا لكونها بنت.

كانت تحريات المباحث التي قام بها الرائد محمد هاني عصر رئيس مباحث قسم شرطة كفر الشيخ، ومحمد عاطف معاون مباحث قسم شرطة كفر الشيخ قد أكدت صحة الواقعة، وأن المتهم الأول وهو ضابط الشرطة المفصول، وزوجته المغربية، قاموا بتعذيب الطفلة عند قيامها بالعمل بمنزلهم بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة كخادمة لهم.

أجرت 4 عمليات.. تفاصيل جديدة في قضية الطفلة “أمنية” ضحية تعذيب ضابط كفر الشيخ (خاص)

تابع مواقعنا