الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منسقة الأزياء مي جلال عن أنغام في “بحبك وبرتاحلك”: “كانت عايزة تتغير”

القاهرة 24
فن
الأحد 06/سبتمبر/2020 - 03:40 م

بأناملها الناعمة تضيف لمسات مختلفة، لتُظهر كل نجم بما يليق به، واستطاعت أن تشق طريقها بنفسها استنادًا إلى موهبتها ومهارتها، وبالرغم من كونها ابنة خالة الفنانة منى زكي إلا أنها لم تستخدم هذه الورقة، واختارت أن تحفر اسم مي جلال منسقة الأزياء بعيدًا عن طريق الوساطة، وبتصميماتها المختلفة ارتبط اسمها بالإطلالات الأنيقة، على السجادة الحمراء والسينما والدراما، وكانت كلمة السر وراء ظهور أنغام بشكل مميز في كليبها الأخير “بحبك وبرتاحلك”، والتي لفتت الفنانة فيه انتباه الجمهور.

وتحدثت مي جلال التي تمتد خبرتها لأكثر من 16 عاما، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24” عن تفاصيل تعاونها مع المطربة أنغام في كليبها الأخير، بعدما لفتت المطربة أنظار الكثيرين لها، فقالت عن الرداء الأبيض الذي ظهرت به في البرومو واتسم بالجراءة إن أنغام كانت مرنة وترغب بالتغيير والظهور بصورة مختلفة.

وأضافت مي عن أنغام أنها كانت متعاونة معها لأقصى الدرجات، كما لم يكن لأنغام قيود، عن فكرة أن الرداء كاشف عن جسدها، فقالت مي: “أنغام كانت متعاونة جدًا، وحتى لما ارتدت الزي دا مكانتش مبتزلة، وكانت بتعترض لو الزي شكله مش مناسب عليها”.

إطلالة أنغام من تنسيق مي جلال
إطلالة أنغام من تنسيق مي جلال

أما عن الإطلالة الثانية للفنانة بالفستان الأزرق الفاتح، فقالت إن هذه الإطلالة التي تسمى بـ”جيبسي”، كانت مختلفة عليها، فأنغام لم تستخدم هذا اللوك من قبل، فقالت مي: “الفستان كان بلون البحر وشكله كان جميل عليها”.

إطلالة أنغام من تنسيق مي جلال
إطلالة أنغام من تنسيق مي جلال

وأخذتنا مي لحكياتها مع النجوم، حيث تمكنت على مدار كل تلك الأعوام أن تحفر اسمها وراء كواليس العديد من الأعمال، ولكل فنان وطريقة مختلفة في ارتداء الملابس، خاصة إذا كان العمل درامي أو سينمائي فهي تدرس الشخصية وأبعادها قبل اختيار الملابس، وبدأنا بالتحدث عن أخر المسلسلات التي شاركت فيها وهو “خيانة عهد”، وبالطبع اسهلينا الحديث بالفنانة يسرا.

وقالت مي عنها إن هناك كيمياء تجمعها بها، حيث يعملا معًا منذ ثلاثة سنوات، وأعربت مي عن سعادتها بنجاح المسلسل بالرغم من فيروس كورونا وتوقف التصوير فترة وعودته من جديد، فمرت يسرا في المسلسل بالتقلبات فكانت إمرأة تهتم بأناقتها، حتى توفي نجلها تدهورت حالتها، وبين هذا وذاك كانت تتقلب مي معها وتختار ملابسها بما يتفق مع أبعاد الشخصية.

 

View this post on Instagram

 

#خيانة_عهد #رمضان٢٠٢٠ #styledbymaigalal Dress @elbehairy.official thank u Hany Elbehairy for customizing this beautiful dress for the Queen @youssra for our Ramadan series Jewellery @elbehairy.official

A post shared by maigalal (@maigalal) on Apr 24, 2020 at 2:34pm PDT

واستكملنا الحديث عن المسلسل، لتتحدث عن شخصية نادية التي جسدتها الفنانة عبير صبري، فقالت عنها إنها كانت أكثر من يساعدها لأنها تشتري دائمًا العديد من الملابس، فقالت مي مجازًا عن عبير صبري “وأنا بختار في هدوم عبير كنت بحس أني في محل”، وتحمد الله أنها ظهرت بالشكل الذي نال إعجاب الجمهور.

 

View this post on Instagram

 

هاتوحشينا يا ناديه #خيانه_عهد #styledbymaigalal @abeersabryofficial

A post shared by maigalal (@maigalal) on May 20, 2020 at 2:38am PDT

وتطرقنا للحديث عن تعاونها مع “باشا مصر”، الفنان أمير كرارة الذي ارتبط “ستايل” ملابسه في ذهن الجمهور باللون الأسود، فقالت مي إنها تعتقد أن الإنجاز الأكبر لها هو جعل أمير كرارة يتخلى عن اللون الأسود ويرتدي الألوان، مشيرًة أنه يعترض في البداية ولكن فيما بعد يرى أن الملابس الملونة مناسبة له.

 

View this post on Instagram

 

Guess the STAR ⭐ swipe to know #styledbymaigalal #celebritystylist #photoshoot #egyptianstylist #egyptianstars #shooting #styledbyme #fashionstylist #summershoot #guesswho

A post shared by maigalal (@maigalal) on Jul 10, 2020 at 2:32am PDT

وبالطبع لم نختتم الحديث دون التحدث عن الفنانة منى زكي، التي قالت مي عنها إنها كانت السبب في حبها تلك المهنة منذ صغرها، وحكت مي قصة قصيرة عن علاقتهما قائلًة: “زمان كنت بحب أختار الهدوم مع منى وهي راحة التصوير عشان مكانش فيه منسق أزياء، وكان المسؤل عن هذا الأمر هو مهندس الديكور، لذلك كنت أساعدها”.

 

View this post on Instagram

 

Hello summer ??? @monazakiofficial #styledbymaigalal Styled @maigalal Photography @khaledfadda Make up @sorayashawky Hairdresser @ashour_201__hair_styilst Skirt & top @aliceandolivia Sandals @gianvitorossi Necklace @azzafahmy Earrings @carolinaherrera

A post shared by maigalal (@maigalal) on Jul 20, 2020 at 4:22am PDT

وبسبب حب مي لهذه المهنة قررت دراسة الموضة في المعهد الإيطالي للأزياء لتثقل موهبتها بعد دراستها للأدب الإنجليزي، وكي تتجنب مي فكرة الوساطة ابتعدت مي عن العمل مع منى، وخلال الـ16 عام لم تتعاون معاها إلا في عملين أو ثلاثة أعمال فقط، فأشارت أن الأمر كان بمثابة عقدة بالنسبة لهما، ومازالت تلاحقهما حتى هذه اللحظة، واختتمت معربة عن امتنانها لابنة خالتها التي مثلت نقطة البداية لها.

تابع مواقعنا