الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يتحدى هاني شاكر؟.. عمر كمال يكشف موعد أولى حفلاته بدولة الإمارات

القاهرة 24
فن
الأحد 06/سبتمبر/2020 - 07:17 م

كشف المطرب الشعبي عمر كمال، عن  موعد أولى حفلاته الجديدة التي سيقدمها للجمهور في مدينة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بداية من يوم الخميس الموافق 10 سبتمبر.

ونشر عمر مقطع فيديو ترويجي لحفلته التي ستقام في دولة الإمارات، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق على الفيديو قائلًا:” عمر كمال في الإمارات من أول يوم الخميس 10 سبتمبر”.

View this post on Instagram

 

عمر كمال ف الامارات من اول يوم الخميس ١٠ سبتمبر ??

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on Sep 6, 2020 at 8:20am PDT

هاني شاكر لـ”الإبراشي”: الإعلام يساند “شاكوش وكمال” ضد نقابة الموسيقيين

وأحيا عمر كمال مؤخرًا حفلًا غنائيًّا بإحدى الفنادق الكبرى في دولة تونس، وذلك بحضور عدد كبير من الجمهور التونسي، كما حضرت الحفلة الإعلامية التونسية عائشة عثمان مقدمة برنامج” “عائشة شو” وزوجها المنتج أيمن بوجبل، والفنان التونسي أمين الدزيز، وعدد آخر من نجوم المجتمع التونسي.

وفي سياق مختلف، وفي وقت سابق، قال هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إن اجتماع النقابة اليوم انتهى إلى عدم التعامل مع” حسن شاكوش، وعمر كمال” ، تمامًا وغلق هذا الملف نهائيًا، وتابع: “ليس لديهم النية فى إصلاح مسارهما الغنائي ولا يتعاونان مع نقابة الموسيقيين.. ماشيين من دماغهم وبيضربوا بكل القوانين عرض الحائط”.

وأضاف “نقيب الموسيقيين”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، عن الحفل الغنائي الذى أقامه حسن شاكوش وعمر كمال فى تونس: “أولًا همَّا غنوا وفى مكان صغير جدًا.. تقدر تقول كباريه مش حفلة فى مسرح كبير وعدد الحضور صغير”، مشيرًا إلى أن النقابة لا تملك أن تمنع تصرف تونس في أمورها الداخلية ومن حقهم إقامة حفلات، مضيفًا: “من حق الشعب التونسي أن يقيم الحفلات”.

عمر كمال وحسن شاكوش يلتقيان إيهاب توفيق وصابر الرباعي في تونس (صور)

تابع مواقعنا