الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يستمر ميسي في برشلونة بعد الموسم المقبل؟.. صحيفة إسبانية تجيب

القاهرة 24
أخبار
الأحد 06/سبتمبر/2020 - 01:28 م

قرر النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، الاستمرار في برشلونة للموسم القادم تجنبًا لرفع دعوى للمحكمة على النادي الكتالوني، فقائد الفريق سيصبح حرًا ويحق له التوقيع مجانًا لأي ناد في العالم بنهاية الموسم القادم.

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، أمام ميسي أربعة أشهر للعمل مع رونالد كومان قبل أن يبدأ مفاوضاته مع الفرق الأخرى في يناير ، والتي من المتوقع ان يستمع اللاعب لكل العروض التي سيتلقاها.

ووضعت الصحيفة عدة نقاط سيضعها النجم ليونيل ميسي في الحسبان قبل تحديد مصيره ام بالبقاء واستكمال مسيرته الكبيرة مع النادي الكتالوني أو  الرحيل.

الانتخابات

في الوقت الذي يفكر فيه ميسي في مستقبله سيجري نادي برشلونة الإنتخابات في مارس المقبل، والتي من المتوقع أن يستمر بارتوميو في منصبه حتى ذلك الوقت، مما يعني أنه قبل الانتهاء من موسم 2020-2021 سيكون هناك رئيسًا جديدًا لبرشلونة، بالتالي سيتمع اللاعب للرئيس الجديد ومشروعه تجاه النادي.

تأثير تشافي هيرنانديز

ميسي متحمس لعودة تشافي هيرنانديز إلى النادي من جديد كمدير فني، فإدارة النادي الكتالوني حاولت إعادته بعد رحيل فافيردي إلا أنه رفض إتخاذ تلك الخطوة، ويعتقد ليونيل أن أى مشروع تحت قيادة تشافي ستكون خطوة مهمة للفريق.

العائلة

تحدث ميسي عن عائلته واكيف لعبت دورًا كبيرًا في بقاءه داخل برشلونة، فهو يريدهم أن يكونوا سعداء بسبب وجودهم في هذه المدينة لأكثر من 15 عامًا.

أحمد شوبير يعلق على قرار بقاء ميسي في برشلونة (تدوينة)

تابع مواقعنا