الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيئة استاد القاهرة تكشف تفاصيل أزمة منع حافلة الزمالك (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 06/سبتمبر/2020 - 07:43 م

كشف مصدر بهيئة استاد القاهرة، حقيقة منع حافلة نادي الزمالك من الدخول للاستاد، استعدادًا لخوض مباراة طلائع الجيش، المقرر انطلاقها بعد قليل، ضمن فعاليات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال مصدر بهيئة استاد القاهرة في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”: “لدينا مستحقات متأخرة لدى الزمالك، وصلت إلى مباراتين ونرغب في الحصول على مستحقاتنا، وطالبنا بتلك المستحقات لذلك جاء استفسار الأمن قبل دخول حافلة كانت تنقل أدوات خاصة بالزمالك قبل دخول الاستاد”.

وأضاف: ” تواصل أمن الاستاد مع اللواء علي درويش، مدير هيئة استاد القاهرة، لتحديد موقف الحافلة وتم السماح لها في النهاية بالدخول ولم يتم منعها، لكننا نطالب بمستحقاتنا لدى الزمالك، وتوصلنا لاتفاق ودي مع مسؤولي الأبيض للحصول على المستحقات خلال الأيام القادمة”.

حافلة الزمالك تصل إلى استاد القاهرة بعد حل أزمة المستحقات (صور)

يذكر أن مسؤولي الزمالك أجروا اتصالات بهيئة استاد القاهرة لحل الأزمة وديا، على أن يتم سداد المستحقات المتأخرة خلال الساعات القادمة.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 48 نقطة، بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.

تابع مواقعنا