الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف علي سعر أول لاب توب تطلقه شركة هونر في مصر 14 MagicBook

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 06/سبتمبر/2020 - 04:19 م

أطلقت شركة هونر، داخل السوق المصرى مساء أمس ثلاثه منتجات مختلفه وهم جهاز كمبيوتر شخصى وهاتفين محمول ، حيث أطلقت لأول مرة منتجا جديدا من فئة أجهزه الكمبيوتر الشخصية “اللاب توب” بسعر 13499 جنيها.

وقالت الشركة ان جهازها الجديد HONOR MagicBook 14 ينطلق بتصميم مميز وخفه وزن تجعله الأسهل أثناء التنقل، ويعد الأختيار الأمثل للطلاب الذين يحتاجون إلى كمبيوتر محمول رفيع مع عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات.

ويأتي مدعوم ببطارية ضخمة ذات كثافة طاقة عالية تبلغ 56 وات في الساعة ،كما ينطلق بشاحن مدمج من النوع C لامكانية الشحن السريع 65وات، وهو ما يلبي احتياجات الشباب الذين يبحثون عن جهاز ذكي للعمل والدراسه والترفيه.

ويتميز HONOR MagicBook 14 بهيكل بسيط من الألومنيوم مقابل الحواف الزرقاء المشطوفة المذهلة المصممة حديثًا، كما يحتوي على شاشة عرض FullView فائق السرعة ورسومات، بالإضافة إلى امكانيه الاتصال الذكي بين هواتف HONOR الذكية والكمبيوتر المحمول.

كما أطلقت الشركة، الجهاز مزودًا بكاميرا ويب منبثقة مخفية بشكل سري تحت زر الكاميرا على لوحة المفاتيح، ليتمكن المستخدمين ببساطة النقر على زر الكاميرا على لوحة المفاتيح لجعل كاميرا الويب تنبثق عندما يحتاجون إليها، وهو ما يعد بمثابة خصوصية فريدة تحمي من الاختراق عن بُعد واختلاس النظر، وذلك بالاضافة الي احتوائه علي زر الطاقة ببصمة الإصبع الوصول الفوري من بدء التشغيل إلى سطح المكتب مباشرة لتجربة تسجيل دخول أكثر أمانًا وبدون مجهود.

أما بالنسبه لهواتف هونر الذكية، فقد أطلقت الشركة أيضا خلال حفلها الذى أقيم مساء أمس من خلال الانترنت اثنان من أهم هواتفها الذكية وهما Honor9A وHonor 9C اللذان ينطلقا داخل السوق المصرى آيضا بعد آخر هواتفها الذى حقق نجاحا وانتشارا كبيرا honor 9 x lite.

وينطلق هاتف هونر 9A بمزايا عديده ابرزها كاميرا ثلاثية تدعم خاصيه الذكاء الاصطناعي وذاكره 64 GB سعة تخزين وبطارية عملاقه بقدره 5000 ملي امبير، كما أطلقت هاتف 9C بشاشه العرض الكاملة 6.39 بوصة وكاميرا 48 MP كاميرا ثلاثية، 4 جيجا رام و ذاكره 128 جيجا.

وقدمت هونر لعملاءها ميزه مهمه جدا من خلال الهاتفين و هى تقنية nfc التي تستخدم فى الدفع التلامسى.

تابع مواقعنا