• بحث عن
  • مناسب لباقات النت الضعيفة … شاهد الان بث مباشر مباراة الأهلي و حرس الحدود في الدوري المصري

    محمد ناصر

    يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر لمباراة الأهلي وحرس الحدود، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

    بث مباشر مباراة الأهلي وحرس الحدود، لقاء سيكون صعب على الفريقين، كل فريق يحاول خطف الثلاث نقاط، وتحقيق فوز ثمين وغالي، في مواجهة اليوم والتي ستقام على ستاد القاهرة.

    ويدخل الأهلي هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل استكمال سلسلة الانتصارات، ومواصلة التربع على القمة، والاقتراب من حصد لقب الدوري، لاسيما ان الفريق الأحمر يحتاج إلى 12 نقطة من أجل التتويج بالدوري.

    وعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسه خاصه مع اللاعبين مساء أمس الأحد بعد انتهاء المران الأخير الذي أقيم على ملعب مختار التتش، لدراسة حرس الحدود بالفيديو، والوقوف على نقاط القوة والضعف لدى الفريق العسكري، لاستغلالها خلال اللقاء اليوم، وحصد النقاط الثلاث.

    بث مباشر مباراة الأهلي و حرس الحدود

    وطالب فايلر لاعبو الأهلي، بضرورة حصد التركيز، وعدم الوقوع في الأخطاء التي شهدتها مباراة وادي دجلة، بجانب الضغط المبكر، والتصويب من خارج منطقة الجزاء، لاسيما ان يعد سلاح فايلر في حالة وجود تكتلات دفاعية من جانب الفريق الخصم.

    ويحتل النادي الأهلي المركز الأول بجدول الترتيب، برصيد 65 نقطة.

    وشهدت قائمة الأهلي لمواجهة حرس الحدود، عودة علي معلول، واستبعاد صالح جمعة، حيث ضمت القائمة كلا من:-

    محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، أيمن أشرف، محمد هاني، أحمد فتحي، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول، محمد فخري، عربي بدر، محمد شكري، أليو ديانج، أليو بادجي، محمد مجدي قفشة، حمدي فتحي، مروان محسن، وليد سليمان، أحمد الشيخ، جيرالدو.

    ومن الناحية الأخرى، يدخل فريق حرس الحدود هذه المواجهة، رافعًا شعار لابديل عن الثلاث نقاط، والهروب من دوامة الهبوط، لاسميا انه يحتل المركز الثاني عشر، برصيد 26 نقطة.

    ويحاول لاعبي فريق حرس الحدود كسر حاجز سلسلة التعادلات التي ضربت الفريق العسكري خلال الفترة الأخيرة، بالدوري الممتاز، حيث تعادل مع اف سي مصر بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت.

    موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم في الدوري

    مع دقات الساعة الثامنة والنصف مساءً، تنطلق مباراة الأهلي وحرس الحدود، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مباريات الدوري الممتاز.

    وتشهد مباراة الأهلي وحرس الحدود، تعليق أحمد شوبير، بعد غياب كبير عن كبينة التعليق، حيث أعلن صباح اليوم الأثنين، تواجده على شاشة أون تايم سبورت الناقلة للمباراة، لتعليق على أحداث شوطي اللقاء، حيث ينقل لكم “القاهرة 24” البث المباشر للمباراة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق