• بحث عن
  • بث مباشر مباراة الدنمارك وإنجلترا اليوم الثلاثاء 8/9/2020 بدوري الأمم الأوروبية

    محمد جمال

    بث مباشر مباراة الدنمارك وإنجلترا، تقام خلال الأيام الحالية وقبل انطلاق مباريات الدوريات الأوروبية، مباريات دوري الأمم الأوروبية، وتنطلق اليوم الثلاثاء مباراة قوية تجمع بين الدنمارك وإنجلترا ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

    بث مباشر مباراة الدنمارك و انجلترا، يستضيف ملعب باركن بالدنمارك مباراة قوية بين الدنمارك وإنجلترا ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية يوم الثلاثاء.

    موعد مباراه الدنمارك وإنجلترا

    بث مباشر مباراة الدنمارك و انجلترا وتقام المباراة بين المنتخبين فى تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة beIN SPORTS HD 3.

    بث مباشر مباراة الدنمارك و انجلترا وستكون المباراة قوية بين المنتخبين الذي يسعوا للفوز خلال اللقاء الذي سيقام مساء الثلاثاء للصعود من المجموعة.

    وتضم مجموعة الدنمارك وإنجلترا كل من بلجيكا وأيسلندا، بث مباشر مباراة الدنمارك و انجلترا، لذلك يرغب الفريقين فى تحقيق نتيجة إيجابية خاصة المنتخب الإنجليزي تحت قيادة المدرب جاريث ساوثجيت يسعي للفوز على الدنمارك.

    وكان اللقاء الماضي للمنتخب الدنماركي تلقي خسارة أمام منتخب بلجيكا بهدفين دون رد بينما منتخب إنجلترا حقق الفوز على منتخب أيسلندا كان سجله نجم مانشستر سيتي الإنجليزي رحيم ستيرلينج.

    تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع:-

    حراسة المرمى: بيكفورد

    خط الدفاع: تيرنت ارنولد، جوميز، إيريك داير، تريبير

    خط الوسط: رايس، وارد

    خط الوسط المهاجم: جادون سانشو، جريليش، رحيم ستيرلينج،

    خط الهجوم: هاري كين.

    وقال ‏جاريث ساوثجيت المدير الفنى للمنتخب الإنجليزي، في تصريحات صحفية: “2 من لاعبي المنتخب قاما بخرق قواعد السلامة، وقمنا بسرعة بفصلهم عن البقية وسيعودان لإنجلترا، ومازلنا نجمع المعلومات بشأن الحادثة، وتعاملوا بسذاجة بالنظر لأعمارهم، ولكن العالم يعيش في حالة وباء”.

    وأشار: “لا أعرف هذا الثنائي جيدًا بعد، ولكن سأحاول التواصل معهم لاحقًا لكي يقوما بالإعتذار، وكل شيء حدث بسرعة، واللاعبون الذين هم معنا منذ وقت طويل يعرفون ما نحن نتوقعهم منهم، وتعاملنا مع الوضع بشكل جيد”.

    يذكر أن صحيفة ديلي ميل الإنجليزية قد أكدت في الساعات الماضية، إن الثنائي فيل فودين وماسون جرينوود جلبوا بعض الفتيات إلى غرفهم في فندق الخاص بالمنتخب ليلة الأمس.

    بث مباشر مباراة الدنمارك وإنجلترا، وتنطلق مباريات الدوري الإنجليزي البريميرليج هذا الموسم يوم الثانى عشر من سبتمبر القادم السبت المقبل بمباريات قوية.

    ريال مدريد يحاول التخلص من بيل وعرضه على عملاق إنجلترا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق