• بحث عن
  • تجديد حبس طالب 15 يومًا لاتهامه بقتل عمه لمنعه من التشاجر مع والده في الشرقية

    الشرقية إسلام عبدالخالق

    أصدر قاضي المعارضات بمحكمة فاقوس الجزئية، بمحافظة الشرقية، اليوم الاثنين، قرارًا بتجديد حبس طالب بالتعليم الفني الصناعي، ووالده، لمدة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بقتل الأول عمه لمنعه من التشاجر مع والده (المتهم الثاني) داخل منزل العائلة بقرية “قنيتر” التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس.

    البداية كانت بتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى “فاقوس” المركزي، بوصول المدعو “عبدالمنعم.ع.ص.ع” 38 سنة، صاحب محل حدايد وبويات، مُقيم بقرية “قنتير” التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس، مصابًا بطعنة نافذة بالناحية اليسرى بظهره، وتوفي متأثرًا بإصابته.

    وتوصلت التحريات، إلى نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه وشقيقه الأكبر “صالح” موظف بوحدة محلية؛ بسبب خلافات عائلية ومالية بينهما، قبل أن يتطور الأمر إلى مشاجرة، تعدى خلالها نجل الأخير، ويُدعى “حافظ” 16 سنة، طالب بالتعليم الفني الصناعي، على عمه وطعنه بسكين طعنةً نافذةً في ظهره، أودت بحياته.

    جرى ضبط الطفل المتهم ووالده، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 29304 جُنح فاقوس لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق