• بحث عن
  • تعرف على الموقف النهائي لانتقال كريم طارق للأهلي والزمالك

    عمرو عبدالعزيز

    ارتبط اسم كريم طارق، لاعب فريق بتروجيت، والمعار إلى طلائع الجيش حتى نهاية الموسم الجاري، بالانتقال إلى قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بهدف تدعيم مركز الجناح في الفريقين.

    آخر تطورات انتقال كريم طارق للأهلي أوالزمالك

    ويقدم موقع “القاهرة 24” آخر تطورات صفقة انتقال كريم طارق إلى ناديي الأهلي والزمالك في الصيف المقبل، حيث انتشرت التقارير التي تؤكد اقترب لاعب الفريق البترولي من الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك في الصيف المقبل لتدعيم صفوفهما قبل بداية الموسم القادم.

    وتألق كريم طارق مع فريق طلائع الجيش في الموسم الحالي، حيث خاض مع طلائع الجيش 20 مباراة، أحرز خلالها 4 أهداف وصنع 5، ليصبح نجم بتروجيت من أفضل لاعبي الجناح في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

    ولم يحسم كريم طارق موقفه النهائي بشأن الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك، حيث ينتظر اللاعب موقف ناديه البترولي بتروجيت قبل التوقيع إلى أيًا من القطبين، ويرغب بتروجيت في الحصول على أكبر قيمة مادية من هذه الصفقة.

    وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى أن نادي الزمالك حصل على توقيع كريم طارق لمدة 5 مواسم تبدأ من الموسم المقبل، حيث تسعى القلعة البيضاء للحصول على الاستغناء الخاص باللاعب لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وفي المقابل؛ كشفت تقارير عن ترشيح لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، كريم طارق لاعب بتروجيت، والمعار إلى طلائع الجيش حتى نهاية الموسم، للإنضمام إلى القلعة الحمراء لتعويض رمضان صبحي الذي انضم رسميًّا لفريق بيراميدز إف سي.

    كريم طارق على أبواب الفراعنة 

    يذكر أن كريم طارق ضمن المرشحين للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني المقبل، بعدما تألق مع فريقه طلائع الجيش خلال مباريات الدوري الماضية، مما لفت الأنظار إليه وأبداء قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك رغبة في الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

    وفي سياق متصل، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا مهما أمس الاثنين على نظيره طلائع الجيش بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

    ويتصدر النادي الأهلي، جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 65 نقطة، ثم من بعد الزمالك في المركز الثاني برصيد 51 نقطة، ثم بيراميدز ثالثا برصيد 45 نقطة.

    وساهم كريم طارق، مع فريق طلائع الجيش تحت قيادة عبدالحميد بسيوني مدرب الفريق لاحتلال المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق