• بحث عن
  • غادة عادل تدعم أحمد الجنزوري أحد المتهمين في جريمة فندق فيرمونت (صورة)

    حسناء شيحة

    ما زالت جريمة فندق فيرمونت الشهيرة تثير الجدل في كثير من الأوساط، وتلك المرة كان الأمر من نصيب الفنانة غادة عادل، والتى بدورها دعمت أحد المتهمين في تلك القضية وهو أحمد الجنزوري، مما أثار الجدل حول ما فعلته.

    وحرصت غادة عادل على دعم أحمد الجنزوري، من خلال تعليق كتبته على أحد المنشورات الخاصة بالإعلامية كارين فهمي، بحسابها على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، والتي كتبت: “صديقي وطول عمره جدع وبيخاف علينا زي أخواته!.. ياريت العدالة تظهر لأنه يستاهل كل خير، وإن شاء الله هيطلع بعد التحريات ما تاخد مجراها والمذنبون يخدوا العقاب العادل”.

    وتابعت كارين قائلة: “أحمد جنزوري مالوش علاقة بالاغتصاب! إحنا مستنيين العدالة والحفاظ على أن البنات والستات يبطل عندهم خوف، وكل مغتصب ومتحرش ياخد عقاب علشان يبقي عبرة لغيره، القضية قضية اغتصاب وجماعي، بجد أنا بقيت خايفة أعيش في مجتمع بيقلب الموازين بالصورة دي، لتعلق غادة عادل وتقول “يارب”.

    وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطيًّا، وإخلاء سبيل ثلاثة آخرين إذا ما سدد كلٌّ منهم ضمانًا ماليًّا قدره مئة ألف جنيه، وآخر بضمان محلِّ إقامته.

    وقررت النيابة العامة برئاسة المستشار حمادة الصاوي، يوم  الاثنين الماضي، حبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، بينما قررت إخلاء سبيل ثلاثة آخرين، بعد تسديد ضمان مالي قدره 100 ألف جنيه، وآخر بضمان محل إقامته، وذلك على خلفية اتهامهم في واقعة اغتصاب فتاة بفندق “فيرمونت” عام 2014.

    وأوضح قرار النيابة العامة، أنه من بين الثلاثة التي أمرت بحبسهم، نازلي مصطفى، ابنة الفنانة الشهيرة نهى العمروسي، ومنظم حفلات شهير، وذلك بعد حبس المتهم عمر حافظ على ذمة التحقيقات في نفس القضية.

    تعليق غادة عادل بخصوص أحمد الجنزوري
    تعليق غادة عادل بخصوص أحمد الجنزوري

    جريمة الفيرمونت.. نهى العمروسي: “أنا مقولتش إن جوز بنتي كان بيجيب لها رجالة”

    أرقام مجهولة ترسل فيديوهات وصورًا تزعم أنها تخص متهمي “جريمة الفيرمونت” لشخصيات عامة (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق