• بحث عن
  • مران الزمالك.. انتظام الونش وتأهيل أوباما وشيكابالا وزيزو

    شارك محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بشكل طبيعي.

    وانتظم الونش في المران بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل، وخوضه البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

    وأصبح اللاعب جاهزا للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة بشكل طبيعي، طبقا لقرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

    وحرص لاعبو الفريق على تقديم تحية خاصة للونش عقب نزوله أرض الملعب، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الرباط الداخلي للركبة.

    ويستعد الفريق لمواجهة نظيره سموحة الخميس المقبل في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

    كما خاض يوسف إبراهيم “أوباما” وإسلام جابر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برنامجا تأهيليا تحت قيادة أحمد عصمت مسؤول الاحمال بالفريق على هامش التدريبات الجماعية المقامة على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

    وشهدت الفقرة بعض التدريبات التأهيلية والبدنية، استعدادا لمواجهة الفريق المقبلة أمام سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب استاد برج العرب.

    ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتجهيز جميع اللاعبين للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

    كما واصل محمود عبد الرزاق “شيكابالا” وحازم إمام وحسام أشرف وأحمد سيد “زيزو” رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

    وخضع الرباعي لجلسات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

    تعرف على الموقف النهائي لانتقال كريم طارق للأهلي والزمالك

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق