• بحث عن
  • من أجل الغرامة.. الأهلي يستأنف في قضية عبد الله السعيد للمرة الثانية

    قال المستشار نصر عزام المحامي الدولي لدى المحكمة الرياضية الدولية، إن قضية عبد الله السعيد عادت من جديد بعد استئناف النادي الأهلي، وقيامه برفع قضية جديدة لتغريم اللاعب بعد تعاقده مع نادي بيراميدز وفسخ عقده مع نادي أهلي جدة.

    وأضاف خلال تصريحات لبرنامج “on side” مع الإعلامي أحمد هاني زاده على قناة “الحدث اليوم” أن تخفيض عقود اللاعبين من الأمور المسموح بها لدى فيفا بسبب الأزمات التي تضرب الأندية، وخاصة في أزمة كورونا من أجل عدم خسارة الأندية ولكن هناك شروط بموافقة اللاعبين على ذلك.

    واستكمل في تصريحاته أن هناك مجموعة من القضايا لنادي الإسماعيلي خاصة بالمدرب السابق سيدومير وكذلك للاعب التونسي السابق للفريق لسعد الجزيري، للمطالبة بالحصول على المستحقات المالية وهو ما نجح في حل هذه الأمور بطرق ودية وجدولة المديونية.

    وأشار نصر عزام في كلامه إلى أن تشكيل لجنة فض المنازعات من الأمور التي يجب إنجازها في مصر من أجل النظر في القضايا المتبادلة بين الأندية واللاعبين وأن تفعيل دور اللجنة سيؤدي لحل الكثير من الأزمات.

    واختتم عزام تصريحاته أن أصعب القضايا التي واجهته كانت في قضايا المنشطات والتي بحث فيها كثيرًا مع الهيئة القومية لمكافحة المنشطات ونجح في الحصول على حكم من إيقاف أحد الرياضيين من 4 سنوات لثمان أشهر بعد إثبات أن المادة المنشطة كانت في إحدى الوجبات من اللحوم والكبدة وهو ما أثبتته التحاليل.

    أحمد عيد يحتفل بانضمام عبدالله السعيد لنادي المائة: سيصل للهدف 130

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق