• بحث عن
  • ‎3 صفقات رئيسية على رأس اهتمامات ريال مدريد الصيف المقبل

    ‎يخطط مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع 3 صفقات رئيسية للفريق، من أجل التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الملكي.

    ووفقًا لمجلة “four four two” فإن كيليان مبابي على رأس هذه الاهتمامات ‏‎في العام المقبل، اللاعب الذي كان سيكلف ريال مدريد مبلغًا كبيرًا الموسم الماضي، إلا أنه لم يتبق له سوى 12 شهرًا على عقده، فالصيف المقبل هو الوقت المثالي لاختبار تصميم باريس سان جيرمان على بقاءه.

    ‎ويأمل ريال مدريد في تعويض رحيل كريستيانو رونالدو المؤثر في الهجوم، حيث يدخل بنزيما سنواته الأخيره ووضع لوكا يوفيتش على قوائم الراحلين بالإضافة لإصابات هازارد المتزايدة.

    ‎كما تسعى إدارة الملكي في التعاقد مع إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند الذي واصل تألقه التهديفي في ألمانيا بعد إنتقاله من ريد بول سالزبورج في يناير الماضي.

    ‎أما الثالث فهو إدوارد كامافينجا لاعب وسط رين الفرنسي، فالمدرب زين الدين زيدان مُعجب بإمكانيات اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا، والذي قد يُكلف ريال مدريد 90 مليون يورو، والذي تعتقد إدارة الملكي أنه مبلغ كبير خاصة مع الأزمات المالية التي تعيشها جميع الأندية بعد فيروس كورونا.

    ‎ريال مدريد الذي أنفق أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد في مطلع الموسم الماضي، يتطلع لحسم التعاقد مع 3 صفقات قوية في صيف 2021.

    مواعيد وديات ريال مدريد استعدادًا للموسم الجديد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق