الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “صاحبة السعادة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 06:26 م

يحل الفنان أحمد حلمي، ضيف أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، وشوقت الجمهور كعادتها في كل ضيف يحل عليها.

ومن المقرر أن يتناول الحديث بدايته الفنية خلال البرنامج، كذلك شغفه وحبه للسينما، ولماذا لم يقدم على تجربة التليفزيون، فضلا عن برامجه للأطفال، وأيضًا العديد من الأسرار حول أعماله الفنية القادمة التي لم يفصح عنها من قبل.

كما كشف الفنان أحمد حلمي، عن استضافته ببرنامج “صاحبة السعادة”، حيث نشر فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، وعلق عليه قائلًا:” استنوني في صاحبة السعاده مع الرائعة إسعاد يونس قريبا”.

 

View this post on Instagram

 

إستنوني في صاحبة السعاده مع الرائعه إسعاد يونس قريبا

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on Sep 7, 2020 at 8:31am PDT

وشوقت إسعاد يونس مؤخرًا، جمهورها بضيف أولى حلقاتها فى برنامجها، حيث نشرت صورة الفنان الذي ستستضيفه بعد إجراء تعديل واستبدال وجهه بالفنان العالمي جوني ديب.

“طلب 25 مليون جنيه”.. سينرجي تفاوض أحمد حلمي على الظهور الأول له تلفزيونيًا

وعلقت إسعاد  عبر حسابها بموقع إنستجرام “أولى حلقات الموسم الجديد، تفتكروا مين الضيف؟”، وأثار المنشور جدلًا واسعًا حول شخصية الضيف.

ونشرت قناة “dmc” العارضة للبرنامج عبر صفحتها الرسمية فيديو دعائيًا للبرنامج، كاشفة عن أنه سيعرض قريبًا، ومن المقرر أن يذاع البرنامج مساء الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع على القناة.

لأول مرة.. أحمد حلمي مع محمد شاكر خضير في عمل سينمائي برعاية سينرجي

تابع مواقعنا