الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إياد نصار مُرشح للبطولة في مسلسل “بين السما والأرض” رمضان 2021

القاهرة 24
فن
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 08:00 م

يستعد المخرج ماندو العدل، لخوض الماراثون الدرامي الرمضاني لعام 2021 بمسلسل “بين السما والأرض”، والذي يكتبه المؤلف والفنان إسلام حافظ، ويعد المسلسل مستوحى من قصة الكانب الكبير نجيب محفوظ، ومن إنتاج شركة “سينرجي” المملوكة للمنتج تامر مرسي.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أن الفنان إياد نصار من بين أقوى الأسماء المُرشحة لبطولة العمل، ومن المقرر أن يحسم إياد موقفه من التعاقد على العمل خلال القترة المقبلة.

وسبق، وأعلن المخرج ماندو العدل، عن تعاقده مع شركة “سينرجي” على مسلسل  “بين السما والأرض”، من خلال نشره صورة جمعته مع المشرف العام على الإنتاج في “سينرجي” حسام شوقي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواضل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب: “بسم الله، مسلسل بين السما والأرض عن قصة نجيب محفوظ وسيناريو وحوار إسلام حافظ، إشراف عام حسام شوقي، إنتاج تامر مرسي، رمضان 2021 إن شاء الله، المسلسل ضخم جدًا وأبطاله مفاجأة إن شاء الله، يا كريم يارب”.

وفي سياق منفصل، ينتظر إياد نصار عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “موسى”، والذي تدور أحداثه حول طالب بكلية الهندسة يقوم باختراع روبوت ليكون أول روبوت فى الشرق الأوسط، وكان هدفه الانتقام من موت والده وتحقيق العدالة من وجهة نظره، ثم تطارده السلطة للقبض عليه، ومن ثم تتوالى الأحداث في إطار خيالي.

فيلم “موسى” من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج مشترك بين شركة “سينرجي” وشركة “نيو سينشري”، ويشارك في بطولته كل من إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد حاتم، سارة الشامي، أسماء أبو اليزيد، محمود حافظ، محمد لطفى، صبرى فواز.

بيتر ميمي يكشف موعد طرح فيلم “موسى” بطولة إياد نصار وكريم محمود عبد العزيز

المخرج إيهاب عمرو: إياد نصار وضع لمسة سحرية تسببت في نجاح كليب “إنت تقدر” (صورة)

تابع مواقعنا