الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدراما الصعيدية تغزو مسلسلات رمضان 2021 (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 05:53 م

شهد الموسم الرمضاني الماضي 2020، غياب للدراما الصعيدية، وطغى عليه المسلسلات الاجتماعية التي تناقش الكثير من القضايا، بالإضافة للأعمال التي عادت بالزمن مثل “الفتوة” والتي تقدمت بالزمن كـ”النهاية”، ولكن يبدو أن هذا الأمر سيتغير في الموسم المقبل 2021.

وأعلنت شركات الإنتاج عن أعمالها الرمضانية لتروج لها قبل طرحها في الموسم القادم، وحتى هذه اللحظة تم الإعلان عن أربعة مسلسلات، لعل أولها مسلسل “نسل الأغراب” الذي يجمع كلًا من السقا وكرارة ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج “سينرجي”.

أحمد السقا وأمير كرارة وتامر مرسي
أحمد السقا وأمير كرارة وتامر مرسي

وعاد محمد رمضان من جديد للمسلسلات الصعيدية، حيث أعلن عن خوضه تلك التجربة التي طالما نجح فيها من خلال مسلسل “موسى”، الذي أشار أنه سيظهر من خلاله بدلًا من مسلسل “الإمبراطور” الذي يعرض قصة حياة الراحل أحمد زكي، وكان السبب هو الخلاف مع ورثة الفنان الراحل، و”موسى” من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن، وكذلك من إنتاج “سينرجي”.

محمد رمضان
محمد رمضان

والفنان أحمد فلوكس قرر خوض السباق القادم بمسلسل ينتمي لنوعية الدراما الصعيدية، والذي يحمل اسم “زكريا.. سفينة نوح”، ويعكف مؤلفه حسام موسى في الوقت الحالي على الانتهاء منه في أقرب وقت، من أجل بدء التصوير.

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

وكذلك مسلسل “بدر البدور” للفنانة روبي، وعلم “القاهرة 24″، أن روبي ستجسد دور فتاة صعيدية، تعيش بين محافظتي سوهاج وأسيوط، ويعود المسلسل بالزمن لفترة الاحتلال الإنجليزي لمصر عام 1948، ويرصد معاناتها في فترة الاحتلال وكيف يؤثر عليها على مدار أحداث المسلسل.

أحمد فلوكس صعيدي في “سفينة نوح” رمضان 2021

روبي صعيدية تُعاني في فترة الاحتلال الإنجليزي بـ”بدر البدور”

تابع مواقعنا