الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيداً لـ”القاهرة 24″.. أسوان يصدر بيانًا رسميًا بعد تعرضه لظلم تحكيمي أمام سموحة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 01:21 م

أصدر مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، بيانا رسميا، يطلب من خلاله تعين حكام دوليين فيما تبقى من مبارياته في بطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له ممثل الصعيد -حسب وصفه- أمام سموحة في الجولة الماضية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاث أهداف لكل فريق.

وكنا قد أشرنا من قبل في “القاهرة 24″، إلى رغبه نادي أسوان في شكوى حكام مبارياته أمام سموحة، بعد تعرضهم لظلم تحكيمي واضح، في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة بعد طرد اثنين من لاعبي الفريف، واحتساب ضربة جزاء لصالح الفريق السكندري.

وجاء نص البيان كالتالي:إنطلاقا من الثوابت المعروفة تاريخيا عن نادى أسوان الرياضى ورغبته الدائمة والمستمرة فى الحرص والتعاون مع كل عناصر منظومة كرة القدم فى مصر فقد قرر مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى

1-مخاطبة اللجنة الخماسية بإتحاد كرة القدم بمذكرة رسمية برفض نادى أسوان لهذه الممارسات التحكيمية غير العادلة التى تعرض لها فريق الكرة فى المباريات الأخيرة مما أثار حفيظة الجميع لدى مسئولى وجماهير نادى أسوان

2-مجلس إدارة نادى أسوان فى حالة إنعقاد دائم ومستمر ويدرس كل السبل والخيارات المطروحة للمباريات القادمة للحفاظ على حقوق النادى الفنية والقانونية

3-رفض كافة الأطقم التحكيمية التى أدارت المباريات التى تعرض فيها الفريق لظلم واضح وعدم إدارتها لمباريات الفريق مستقبلا

4-المطالبة بتعيين حكام دوليين لمباريات الفريق حتى نهاية الموسم فى ظل إتساع دائرة المنافسة على البقاء

5-وحرصا على مصلحة النادى ومشاعر جماهيره يطالب مجلس إدارة نادى أسوان اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة بضرورة إعادة الأمور لنصابها الصحيح من خلال لجان الإتحاد المختصة بإدارة مسابقة الدورى العام مع الحرص على تطبيق مبادئ العدالة المنصفة للجميع.

ويؤكد مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى لجماهيره العريضة داخل وخارج المحافظة الوقوف صفا واحدا للحفاظ على كافة حقوق النادى رياضيا وتاريخيا.

تابع مواقعنا