الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سعر الدولار في مصر تحديث يومي الاثنين 7-9-2020

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 09:58 ص

ازداد بحث المصريين خلال الفترة الأخيرة، عن سعر الدولار في مصر تحديث يومي، وذلك بالتزامن مع موجة التراجع التي ضربت الورقة الخضراء أمام الجنيه المصري، الأمر الذي جعل الجميع في حالة بحث لاقتناص الفرصة المناسبة سوآءا بالبيع أو الشراء، حيث يعاني الجنيه المصري أمام الدولار منذ اتباع سياسة تعويم الجنيه وتحرير الصرف منذ العام 2016، وحتى بداية العام الجاري.

الجنيه المصري ازدادت قوته أمام الدولار الأمريكي، منذ بداية العام الجاري وخاصة بعد تفشي فيروس كورونا، حيث واجه الدولار الأمريكي عدة تراجعات كبيرة خاصة في الفترة الأخيرة، ليتراجع إلى حاجز الـ15، بعدما تجاوز حاجز الـ16 جنيهًا في العام 2017 وحتى منتصف العام الجاري.

سعر الدولار في مصر تحديث يومي

ويستعرض “القاهرة 24” سعر الدولار في مصر تحديث يومي، في مختلف البنوك العاملة في مصر، وعلى رأسها البنك المركزي المصري، الذي ينشر قائمة يومية محدثة بأسعار جميع العملات، فيما استقرت أسعار الدولار اليوم على نفس أسعار أمس الأحد وذلك على النحو التالي:

سعر الدولار في البنك المركزي

استقر سعر الدولار اليوم الاثنين في البنك المركزي، عند 15.75 جنيها للشراء، و15.85 جنيها للبيع، كواحد من أقل الأسعار في السوق.

سعر الدولار في البنك الأهلي

وسجل سعر الدولار الأمريكي اليوم الاثنين استقرارًا داخل البنك الأهلي المصري، على نفس أسعار الأمس بعدما تراجع بقيمة قرش واحد في بداية تعاملات الأسبوع، حيث سجل اليوم 15.77 جنيها للشراء، و15.87 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

أما عن سعر الدولار داخل بنك مصر، فقد سجل سعر 15.77 جنيها للشراء، و 15.87 جنيها للبيع، بتراجع قرش واحد، وهو نفس سعره داخل البنك الأهلي المصري، وهو نفس السعر الذي حققه بنك كريدي أجريكول أيضًا.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

واستقر سعر الدولار في بنك الإسكندرية عند أسعار تعاملات الأمس، حيث سجل  15.75 جنيه للشراء، و15.85 جنيها للبيع اليوم الاثنين، وهو نفس المصرف العربي الدولي، والبنك العربي الإفريقي الدولي وبنك مصر إيران.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

أما سعر الدولار في البنك التجاري الدولي فقد سجل سعر 15.75 جنيه للشراء، و15.85 جنيها للبيع، وهو نفس سعر بنك الإسكندرية، وبنك قناة السويس وبنك التنمية الصناعية.

السعر العالمي وأفضل سعر

وجاء السعر الأفضل للدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين، في الشراء عند 15.75، وفي البيع 15.81، فيما جاء السعر العالمي للدولار عند 15.80.

اقرأ أيضًا: سعر الدولار في مصر تحديث يومي

تابع مواقعنا