الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مدة عقد رمضان صبحي مع بيراميدز

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 07:39 م

يقدم لكم “القاهرة 24” مدة عقد رمضان صبحي مع بيراميدز، وأعلن فريق بيراميدز تعاقدة مع رمضان صبحي قائد المنتخب المصري الأولمبي، ولاعب فريق هيدرسفيلد الإنجليزي السابق، خلال الموسم المقبل لتدعيم صفوفهم.

وكان رمضان صبحي قد لعب في صفوف النادي الأهلي خلال الموسم الجاري، قبل أن تنتهي إعارته من هيدرسفيلد بنهاية يونيو الماضي.

رمضان صبحي: المفاوضات مع بيراميدز بدأت 9 أغسطس وانتهت 12 من نفس الشهر

وسعى الأهلي خلال الشهور الماضية إلى حسم صفقة انتقال رمضان صبحي بصورة نهائية بعدما لعب في صفوفه على سبيل الإعارة منذ يناير، لكن اللاعب رفض تجديد تعاقده مع الأهلي وفضل الانتقال إلى بيراميدز بداية من الموسم الجديد.

مدة عقد رمضان صبحي مع بيراميدز

وقع رمضان صبحي لصفوف نادي بيراميدز لمدة 5 مواسم حتى 2025 قادمًا من صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، مقابل 3 مليون و200 ألف يورو.

ومن المقرر أن يحصل رمضان صبحي مع فريق بيراميدز على 100 مليون جنية في الموسم.

ويعتبر رمضان صبحي هو ثاني صفقات نادي بيراميدز استعدادا للموسم الجديد بعد إعلانه التعاقد مؤخرا مع أحمد فتحي.

رمضان صبحي: هدفي ليس مجرد إحراز هدف في الأهلي

الأهلي يفشل في التعاقد مع رمضان صبحي

وكان الأهلي كشف خلال بيان رسمي له، عن فشل المفاوضات الخاصة بضم اللاعب الشاب نهائيًّا، وأشار في البيان إلى أن الأخير أبلغهم باقترابه من نادي بيراميدز.

وتعرض رمضان صبحي لانتقادات حادة من جانب جماهير الأهلي عقب بيان النادي الأحمر، حيث عبروا عن استيائهم الشديد بسبب قرار اللاعب بالانتقال إلى بيراميدز، خاصة أنه يعتبر أحد أبناء القلعة الحمراء.

أخر مشاركة لرمضان صبحي في الدوري

وكان رمضان صبحي ابتعد عن الملاعب منذ شهر نوفمبر الماضي، بعدما أصيب مع النادى الأهلى ثم جاء توقف فيروس كورونا ليصبح اللاعب لم يشارك في مباريات منذ 8 أشهر كاملة.

ويذكر أن آخر مشاركة لرمضان صبحي هذا الموسم كانت مع النادي الأهلي، أمام حرس الحدود ضمن مباريات الدوري المصري، والتى أقيمت فى الخامس عشر من ديسمبر العام الماضي.

ولم يشارك رمضان صبحي مع هدرسفيلد باستمرار إلا في دقائق معدودة، ليرحل اللاعب بعد ذلك على سبيل الإعارة في يناير عام 2019 إلى النادي الأهلي الذي ساهم في ظهوره واحترافه إلى ستوك سيتي خلال بداية مشواره الكروي.

ظهر رمضان صبحي مرة أخرى بعد العودة للأهلي حيث شارك أساسيًا مع المارد الأحمر، وساهم في تتويج الشياطين الحمر بالدوري والسوبر المحلي.

كما ظهر مع منتخب مصر تحت 23 عاما في بطولة أمم إفريقيا والمساهمة بقوة في التتويج باللقب والتأهل إلى أولمبياد طوكيو.

رمضان صبحي يوقع لبيراميدز لمدة 5 مواسم حتى 2025 (صور)

تابع مواقعنا