الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“سامسونج” تغلق مصنع تلفزيوناتها الوحيد في الصين نوفمبر المقبل

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 01:53 م

قال متحدث باسم شركة سامسونج، إن سامسونج إلكترونسكس قررت وقف الإنتاج من مصنعها الوحيد لأجهزة التلفزيون في الصين بحلول نهاية نوفمبر تشرين الثاني في أحدث تحرك للشركة الكورية الجنوبية لنقل الإنتاج من ثاني أكبر اقتصاد فيالعالم.

وقال المتحدث إن مصنع التلفزيونات في تيانجين مركز الإنتاج الوحيد لتلفزيونات سامسونج إلكترونيكس في الصين.

وذكرت سامسونج في بيان صدر في وقت سابق أن القرار جزء من مساع جارية لتعزيز الكفاءة في منشآت الإنتاج التابعة لها. وذكرت وكالة يونهاب اليوم أن المصنع يضم نحو 300 عامل. وامتنعت سامسونج عن التعليق على عدد العاملين بالمصنع ولكن ذكرت أنه من المتوقع الاحتفاظ ببعض العاملين والمعدات.

وأعلنت سامسونج، إنها فازت بطلبية بقيمة 6.64 مليار دولار لإمداد فيرايزون في الولايات المتحدة بحلول اتصالات لاسلكية، وهو فوز كبير للشركة الكورية الجنوبية في سوق شبكات الجيل الخامس.

وقال محللون، إن فرص أنشطة سامسونج في الشبكات عالميا تعززت بعد عقوبات أمريكية على منافستها الأكبر هواوي. وقال الرئيس التنفيذي لفيرايزون هانز فستبرج لسي.إن.بي.سي في يوليو من العام الماضي إن فيرايزون لا تستخدم أي معدات من هواوي وقبل هذه الطلبية، كانت فيرايزون من زبائن سامسونج بالفعل.

وفي مذكرة صدرت في يوليو، قال بحث أجراه جيه.بي مورجان إنه يُعتقد أن فيرايزون أكبر عملاء نوكيا.

وقال متحدث باسم سامسونج إن الطلبية لمعدات شبكات. وامتنعت الشركة عن التعليق على تفاصيل بنود العقد مثل حجم المعدات القادرة على العمل بتكنولوجيا الجيل الخامس التي يتضمنها.

تابع مواقعنا