الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة بث مباشر مباراة النمسا ورومانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 02:09 م

يقدم لكم “القاهرة 24” مشاهدة بث مباشر مباراة النمسا ورومانيا اليوم الإثنين، ضمن المجموعة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

موعد مباراة النمسا ورومانيا 

من المقرر أن يلتقي منتخبي النمسا ورومانيا في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الإثنين ضمن المجموعة الأولى من المستوى الثاني في بطولة دوري الأمم الأوروبية والتي ستقام على ملعب وورثرسي ستاديوم.

وستتم إذاعة مباراة منتخبي النمسا ورومانيا على قناة بي إن سبورتس HD6 بتعليق عامر الخوزيري.

نظام جديد في التأهل لمونديال 2022

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قد اعتمد نظام جديد في التأهل لكأس العالم 2022 من خلال بطولة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الثانية.

وقرر “يويفا” في وقت سابق توزيع 55 منتخبًا على 10 مجموعات للمشاركة في التصفيات المؤهلة للمونديال، ثم ستخوض تلك المنتخبات التصفيات من أجل تأهل 13 منها إلى  كأس العالم، يصعد العشر الأوائل في المجموعات مباشرة.

وسيتم خوض جولة ثانية من التصفيات بين اصحاب المنتخبات صاحبة المركز الثاني في المجموعات العشر إلى جانب منتخبين آخرين من بطولة دوري الأمم الأوروبية لموسم 2020/2021، ثم سيتم تقسيم هذه المنتخبات إلى 3 مسارات.

ويصعد منتخب واحد من كل مسار بعد مواجهة فاصلة واحدة في الدورين قبل النهائي والنهائي لتتاهل 3 منها إلى مونديال 2022 بجانب المنتخبات العشرة التي تأهلت سابقًا.

 نتيجة الجولة الأولى 

 

يرغب منتخب النمسا في مواصلة انتصاراته والفوز على رومانيا في الجولة الثانية، والتصدر على عرش المجموعة، عقب الانتصار في الجولة الثانية على النرويج بهدفين مقابل هدف.

وافتتح ميكائيل خريجوريتش التهديف لمصلحة النمسا، في الدقيقة 35، قبل أن يضيف مارسيل سيبايستر الهدف الثاني في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، وبعد 12 دقيق، قلص المنتخب النرويجي النتيجة بتسجيله هدفه الوحيد عن طريق إيرلينج هالاند.

ومن جهة أخرى، يسعى المنتخب الروماني إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد أن خيب آمال جماهيره بتحقيق تعادل إيجابي على أرضه أمام أبرلندا الشمالية والتي أقيمت بينهما، الجمعة الماضية.

تقدم جورجي بوسكاس لرومانيا في الدقيقة 25، قبل أن يتعادل جافين وايت لمصلحة أيرلندا الشمالية في الوقت القاتل وقبل انتهاء اللقاء بـ4 دقائق.

ومن المنتظر أن يلتقي المنتبخان الآخران في المجموعة إيرلنجا الشمالية والنرويج في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الإثنين.

تاريخ المواجهات بين منتخبي النمسا ورومانيا

وسبق وأن التقى منتخبي النمسا ورومانيا 6 مرات من قبل، نجح النما في الفوز في مباراتين ورومانيا في لقاء، فيما كان التعادل حاسمًا في 3 مواجهات.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين النمسا ورومانيا وديًا في يونيو 2012، انتهت بالتعادل السلبي.

 

تابع مواقعنا