• بحث عن
  • تفاصيل اجتماع مسابقات “كاف” لبحث مصير مباريات نصف النهائي.. حضور أمير مرتضى وغياب الخطيب

    انتهى اجتماع لجنة مسابقات الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لبحث مصير مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له 25 و26 سبتمبر الجاري.

    وطلب هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي، عقد اجتماع مع الأندية المعنية بالأمر لأخذ موافقتهم ورؤيتهم للمرحلة المقبلة.

    وطلبت لجنة مسابقات الكاف حضور ممثلين عن الأندية الثمانية، واعتذر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عن الحضور لاستشعار الحرج، بينما حضر أمير مرتضى منصور ممثلا عن الزمالك، وهاني سعيد ومحمد صلاح ممثلين عن بيراميدز، وحنان الزيني ممثلة عن الأهلي.

    وطلبت أندية الأهلي والوداد والرجاء تأجيل مباريات نصف النهائي، بينما رفض الزمالك تأجيل المباريات، وكذلك طلبت أندية بركان وأغادير وكوناكري التأجيل ورفض بيراميدز تأجيل مباريات بطولة الكونفدرالية.

    وانتهى اجتماع لجنة المسابقات برفع هذه التوصيات إلى لجنة مسابقات الأندية الأعضاء التي تجتمع حاليا برئاسة كونستون عمان وعضوية فوزي لقجع ومحمود الخطيب، الذي اعتذر أيضا عن الحضور لاستشعاره الحرج.

    ومن المنتظر أن تنتهي لجنة مسابقات الأندية إلى عدة قرارات بمناقشة طلبات الأندية وتحديد مصير المباريات سواء بالتأجيل أو عدم التأجيل، وإقامة المباريات من مباراة واحدة أو ذهابا وايابا، وتحديد الموعد النهائي للمباريات، على أن ترفع لجنة مسابقات الأندية توصيات يتم مناقشتها في اجتماع المكتب التنفيذي الكاف يوم الخميس المقبل في الثانية عشرة ظهرا لاتخاذ قرار نهائي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق