الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخيرًا هيجمعنا بيت واحد.. مصريتان تعلنان زواجهما رسميًا بعد موافقة أهليهما (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 04:56 م

سادت حالة من الاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي، صاحبت منشورًا لإحدى الفتيات التي تعلن زواجها من إحدى صديقاتها، في إشارة منها إلى أنهما عانيا حتى تزوجا من بعضهما.

وحدثت الواقعة قبل ساعتين من الآن، حيث أدعت  فتاة مصرية تدعى “شيرين مكاوي” عبر أكوانت شخصي غير حقيقي “فيك”، زواجها من الفتاة التي تدعى “ريم محسن” صاحبة “أكوانت شخصي فيك على موقع التواصل الاجتماعي”، معلقةً على الزواج بقولها: “أخيرًا وبعد محاولات كتيرة لإقناع الناس وأهلنا هيجمعنا بيت وحد”.

وحاول القاهرة 24، التواصل لمعرفة تفاصيل الواقعة، وملابساتها، عبر التواصل الشخصي مع صاحبتي الواقعة، إلا أن محاولات الموقع التواصل معهما صاحبها الفشل، حتى يتسنى لنا معرفة الحقيقة الكاملة، ولم يتم الرد على كتابة هذه السطور.

مصريتان تعلنان زواجهما مثلياً: “مستنين اليوم اللى نجيب فيه بنات وولاد” (صور)

زواج الرينبو في مصر
زواج الرينبو في مصر

بعد دقائق من المنشور، انهالت التعليقات السلبية عليهما ردًا على المجاهرة التي تقع تحت طائلة القانون المصري،  حيث صاحب هذا الرد إغلاق التعليقات المصاحبة للمنشور،، لتتفاجئ بانتشار “البوست” بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، الذي بدوره قد يكون نافذة لغلق الأكوانت نفسه، أو نفي الواقعة.

زواج الرينبو في مصر
زواج الرينبو في مصر

من بين تلك التعليقات التي جاءت على الزواج، تعليق لشاب يدعى “عمر مسعود”، ويدعم ما قام به الفتاتان ويحيهما على فعلتهما ويشجع نفسه على مواجهة المجتمع، بقوله: “حقيقي فخور بيكي وبنفسي وسط المجتمع دا”.

زواج الرينبو في مصر

وبالرجوع إلى حساب عمر، اتضح أنه ضمن مجموعة من المثليين، كما أعلن أمس الاثنين، الزواج من صديقه زيزو محمد، وهو الأمر الذي أثار حفيظتنا للبحث عن وجود خيط رفيع  يربط بين الواقعيتن، حيث أنه من الممكن أن يكون القصد من هذا الإعلان الشهرة لا فعل الأمر نفسه.

إخلاء سبيل المتهمين فى رفع علم الرينبو بكفالة 2000

أول تعليق من “مشروع ليلى” حول أزمة رفع علم “الرينبو” بالتجمع الخامس “بيان”

تابع مواقعنا