الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمن يفحص هوية فتاتين أعلنتا الزواج من بعضهما على السوشيال ميديا

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 10:05 م

قال مصدر أمني، إن مباحث الإنترنت وتوثيق المعلومات تقوم بفحص مكثف لصفحتي الفتاتين اللتين أعلنتا الزواج من بعضهما على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، للتأكد من هويتهما وتحديد أماكن إقامتهما تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

وأكد المصدر أن الواقعة تمثل جريمة جنائية لخروجها للعلن، ودعوة صريحة للتحريض على الفجور بالمخالفة للقانون المصري والمبادئ والقيم الإنسانية.

وأضاف المصدر أن الأمن يعمل على ملاحقة حسابات الشابين اللذين أعلنا زواجهما أيضا، للوصول إلى الأشخاص القائمين على تلك الحسابات والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة، والكشف عما إذا كان أصحاب تلك الحسابات يديرونها من مصر أو من الخارج.

بلاغ للنائب العام ضد فتاتين أعلنتا الزواج من بعضهما على السوشيال ميديا

وتابع المصدر، إن عملية ملاحقة الفتاتين تجري بشكل عاجل من قبل جهات الأمن للوصول للقائمين على تلك الحسابات، لأن ما حدث منهما يقع تحت طائلة القانون.

كان تقدم المحامي أشرف فرحات مؤسس “حملة خليها تنضف” ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد ريم محسن و شرين مكاوي.

وذكر فرحات في بلاغه أنه انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي واقعة زواج مثليين من الإناث، عبر الفيس بوك للمدعوتين ريم محسن وشيرين مكاوي.

وتابع فرحات أن المثليتين قامتا بإعلان زواجهما من بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وتذكران أنه بعد محاولات من الإقناع وموافقة الأهل نعلن الزواج، في دعوة صريحة للتحريض على الفجور بالمخالفة للقانون المصري والمبادئ والقيم الإنسانية.

أخيرًا هيجمعنا بيت واحد.. مصريتان تعلنان زواجهما رسميًا بعد موافقة أهليهما

سادت حالة من الاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي، صاحبت منشورًا لإحدى الفتيات التي تعلن زواجها من إحدى صديقاتها، في إشارة منها إلى أنهما عانيا حتى تزوجا من بعضهما.

تابع مواقعنا