الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط إخواني يدعو  للتجمعات وفتح فصول الدروس الخصوصية

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 02:26 م

ألقت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية القبض على إخواني يدعو للتجمعات وفتح فصول الدروس الخصوصية.

وفي سياق آخر كانت أجهزة الأمن تمكنت في وقت سابق، من ضبط عنصر إخواني بتهمة بث مقطع فيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يحرض الأهالي محل إقامته بالتجمع بأحد المساجد للتوقيع على شكوى، مدعياً انتشار تجارة المخدرات بالقرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ونفى مصدر أمني مساء أمس، ما تناولته بعض الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” من ادعاءات بشأن وفاة “عمرو أبو خليل” نتيجة أزمة قلبية عقب مشادة كلامية بينه وبين إدارة السجن اعتراضا منه على بعض الأمور داخل السجن .

وأكد المصدر،  أن ما تم تناوله في هذا الصدد عارٍ تماماً من الصحة جملة وتفصيلاً  موضحا أن المتوفى كان له تاريخ مرضى ” ارتفاع في نسبة السكر بالدم ” ويصرف له العلاج اللازم بصفة دورية منذ إيداعه بالسجن على ذمة إحدى القضايا .. وتم نقله إلى عيادة السجن فور شعوره بحالة إعياء  وتوفى آنذاك، وبتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة الطبيب المختص أفاد بأن سبب الوفاة هبوط بالدورة الدموية .. وأضاف المصدر أنه بسؤال شاهدي الواقعة المُسكنان مع المتوفى بذات الغرفة أقرا بسرعة اصطحابه لتوقيع الكشف عليه بمعرفة إدارة السجن وأن وفاته طبيعية .

وأوضح المصدر أن ما تم  تناوله من ادعاءات في هذا الصدد يأتي في إطار نهج جماعة الإخوان الإرهابية  في نشر الأكاذيب والشائعات ، واستمرارا  لمحاولاتها اليائسة للضغط على أجهزة الدولة للإفراج عن عناصرها المودعين بالسجون نفاذاً لأحكام القضاء.

تابع مواقعنا