الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجدي عبدالغني: يكشف حقيقة تصريحاته تجاه شوقي غريب بشأن اختفاء الكؤوس

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 02:54 م

أفاد مجدي عبدالغني نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه لم يؤكد أن كؤوس بطولة أمم إفريقيا المفقودة، موجودة لدى شوقي غريب مدرب المنتخب الأوليمبي الحالي.

وقال عبدالغني في تصريحات إذاعية: “لن أقوم الإدلاء بأي تصريحات جديدة للمواقع الالكترونية، قولت أن شوقي غريب كان موجودًا في الجهاز الفني لمنتخب مصر وطلبت منهم أن يتوجهوا إليه بالسؤال عن فقدان كأس أمم إفريقيا، البعض قام بتحريف التصريحات”.

وأضاف، كنت قد رحلت عن اتحاد الكرة، وارتبط بعلاقة جيدة مع شوقي غريب وكذلك لابد أن يضع اتحاد الكرة ضوابط خاصة بعمل المدربين، بعض الأندية تعيش تحت ضغط، وطالما أن القوانين تسمح بتغيير المدربين في بعض الفرق”.

وتابع: “لدينا رجال أعمال قادرين على إدارة الأندية، لابد أن يتم تحويل الأندية إلى مؤسسات ويتم بيعها، وإدارتها بالشكل الأفضل”.

وأكمل عبدالغني:” الأندية مثلا في بلجيكا يمتلكها رجال أعمال ويقومون بالانفاق عليها، رئيس النادي يكون لديه مستشارين رياضيين على مستوى عالٍ، لكن هنا في مصر رئيس النادي يدير الكرة والسباحة وكرة الطائرة، ويدير الأمور من وجهة نظره”.

وزاد:” يجب أن يكون هناك مستشارين فنيين لرئيس النادي، يجب أن يكون هناك أشخاص مخلصين يقومون بنصح المسئولين عن الأندية، وأن أحمد سامي قاد طنطا، وهو في تدريب الفريق، قام بتكليف شخص ما بالتواصل مع فرج عامر لإبلاغه أنه سيترك الفريق من أجل تدريب سموحة، موضحا رمضان صبحي،  لاعب كرة قدم لاعب محترف، وهو حر في قراره”.

 

وأشار إلى أن  الجماهير تشجع الكيان وليس أفراد، ورمضان صبحي له الحق أن يختار النادي الذي يرغب في اللعب له، سواء اختاره لمصالح مالية أو إدارة محترفة أو من أجل لون القميص، ويجب أن يحترم الجميع وجهة نظر رمضان صبحي، ليس كل شخص يدلي بالحقيقة كاملة سواء انتقل لأسباب مالية أو لغيرها”.

 

وقال إنه في ظل الإجهاد الكبير للأهلي والزمالك في الدوري المصري، أخشى على الفريقين في مباريات دوري أبطال إفريقيا، وأن هناك اتجاه كبير لمساعدة مؤمن زكريا من جانب جمعية اللاعبين المحترفين، مؤمن ليس مشكلته مادية، بل نفسية، مضيفا “لو مؤمن زكريا احتاج أي دعم مالي من جنيه إلى مليون فالجميعة جاهزة لذلك”.

تابع مواقعنا