الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان عن نجاح أغنية “يا حبيبي” مع ميتر جيمس: “ننتمي لقارة واحدة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 12:20 ص

كشف الفنان محمد رمضان، كواليس تصوير أحدث كليباته “يا حبيبي”، الذي تجمعه بالفنان العالمي ميتر جيمس، والذي طرحها بالأمس وتصدرت التريند الأول عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وقال الفنان محمد رمضان أثناء استضافتها ببرنامج “et بالعربي”، بأن كان معظم تصوير الفيديو في أكثر من مكان بمدينة الإمارات العربية المتحدة، هذا إلى جانب صعوبة التصوير في وقت الظهر بسبب ارتفاع درجات الحرارة خلال التصوير بالصحراء.

محمد رمضان يكشف تفاصيل مسلسل “موسى” (فيديو)

وأما عن تعاونه مع الفنان العالمي ميتر جيمس والكيمياء التي تجمعهم سويا بشكل واضح في أغنية “يا حبيبي”، معلقاً :”أنا وجيمس بنتتمي لقارة واحدة هو افريفى وأصوله من الكونغو، وأنا مصرى عربي أصولي من أفريقيا”.

كما احتفل رمضان بكون أغنيته تريند على مجموعة من الدول، حيث نشر فيديو عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، واحتوى على ترتيب الأغنية في عدد من الدول، فهي رقم 1 في مصر ولبنان وليبيا، ورقم 2 في الكويت وقطر، والترتيب الثالث بالسعودية وإيران، والـ13 كندا، والترتيب رقم 22 في ألمانيا.

 

View this post on Instagram

 

⭕حصري #محمد_رمضان يكشف حصرياً لـ ET بالعربي كواليس كليب «#يا_حبيبي» وعن اجواء تصويره في دبي بعد أن حقق أكثر من مليون مشاهد في أقل من 24 ساعة ? التقرير االكامل في موقعنا ولينك البايو? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Sep 7, 2020 at 1:56pm PDT

تابع مواقعنا