الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود حميدة عن حب الجمهور: “النجومية وظيفة اجتماعية” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 03:22 م

وعد الفنان محمود حميدة، جمهوره بالتواصل بين الحين والآخر في الرد على جميع أسألتهم التي تتوجه إليه عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكتب محمود حميدة منشور يجيب من خلاله على أحد أسئلة متابعيه له، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك”، وقال:” سؤال الأول.. إزاى بتتعامل مع الشهرة وحب الناس وحفظ مساحتك الشخصية والخصوصية فى حياتك؟”.

وتابع: “أنا طول عمري أفهم النجومية على إنها مجرد وظيفة اجتماعية، فإذا كان معها شهرة لازم الواحد يكون حريص جداً في التعامل مع الناس، ويعرف إن الشهرة السبب فيها الناس مش هو، بتعامل معها بما يليق بها، وحب الناس طبعاً ليه تقدير عالي جداً عندي، ومش ممكن أديهم المقابل للحب ده لأنه لا يقدر بثمن ودائماً أشكرهم وأحمد ربنا”.

محمود حميدة عبر حسابه الشخصى على الفيسبوك
محمود حميدة عبر حسابه الشخصى على الفيسبوك

وانضم محمود حميدة لأسرة فيلم “ريتسا” مؤخرًا، مع الفنان أحمد حاتم، ويضم الفيلم كل من نجلاء بدر، مايان السيد، محمد الشرنوبي، يوسف عثمان، وهو من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد عبد الله صالح.

ويعد فيلم “الغسالة”، آخر أعمال الفنان  محمود حميدة الذي شاركه فيها، حيث طرح الفيلم  في عيد الأضحى المبارك الماضي، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 136 ألف جنيه، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم في شباك التذاكر 10 ملايين و710 ألف جنيه بعد 20 يوم عرض، حيث أنه لم تكن نسبة اشغال السينمات سوى 25% فقط وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا، وكان من بطولته مع الفنانة هنا الزاهد وأحمد حاتم وأحمد فتحي.

تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. أحمد حاتم ومحمود حميدة يجتمعان في “ريتسا”

تابع مواقعنا