الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النائب العام يحيل بلاغ “التمثيلية” ضد مروجي شائعات وفاة محمود ياسين للتحقيق

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 04:25 م

قرر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، إحالة بلاغ شعبان سعيد المحامي بالنقض ووكيلًا عن نقابة المهن التمثيلية، بشأن شائعة وفاة الفنان محمود ياسين، للتحقيق بنيابة وسط القاهرة الكلية.

وتقدم الدكتور أشرف زكي،  نقيب المهن التمثيلية ببلاغ للنائب العام ضد مروجي شائعة وفاة الفنان محمود ياسين، وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتحقيق مع المسئولين عن ترويج لها.

وجاء في البلاغ الذي حمل رقم 32291 سنة 2020 عرائض النائب العام، أنه بتاريخ الاثنين الموافق 10 يوليو 2020 فوجئت أسرة الفنان محمود ياسين بعدد كبير من الأصدقاء والفنانين والأقارب يتصلون بهم هاتفيًا للتأكد من خبر وفاته، وأن ذلك الخبر انتشر بسرعة كبيرة نظرًا لشعبية الفنان الجارفة في العالم العرب.

وتابع البلاغ الذي قدمه شعبان سعيد المحامى والمستشار القانوني للنقابة، أن الحزن خيم على أقارب وزملاء وجمهور الفنان محمود ياسين، حتى تم تكذيب الخبر وأنه مجرد شائعة، وحيث أن الفرض من نشر هذه الأخبار هو الحصول على الربح من خلال كثرة المتابعات على الصفحات التي نشرت الشائعة، وإذا تراعى نقابة المهن التمثيلية مصالح أعضائها وتقف بجوارهم في المحن والشدائد، وهو الأمر الذي دعي الطالب لتقديم هذا البلاغ.

وطالب مقدم البلاغ بسرعة التحقيق في الواقعة وضبط المجرمين مرتكبيها وتقديمهم للمحاكمة الجنائية العاجلة.

خبر أغضب الملايين.. محامى المهن التمثيلية: جار فحص البلاغ للوصول لمروج “وفاة محمود ياسين”

رانيا محمود ياسين تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مروجي شائعات وفاة والدها

تابع مواقعنا