• بحث عن
  • بعد مرور 60 يومًا على رحليها.. ابنة رجاء الجداوي: “حاسة إنها لسة موجودة معايا” (فيديو)

    يمنى شريف
    عبرت أميرة مختار، ابنة الفنانة الرحلة رجاء الجداوي، عن افتقدها واشتياقها لوالدتها، وذلك بعد مرور 60 يومًا على رحيلها عن عالمنا، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.
    وقالت أميرة مختار من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “mbc trending”، إنها تشعر بوجود والدتها معها دائما في كل مكان بالبيت، وإن استخدامها لحساب والدتها، يعطيها قوة وسعادة، معلقةً: “إحساسي بوجود أمي دائما معايا دا بيخليني قوية، والتواصل مع جمهورها شعرت منه إنها موجودة غير أن أغلب الناس يكتبوا الله يرحمها إحنا حاسين إنها لسه موجودة”.
    فيما أضافت أميرة مختار: “كل الدول العربية والأجنبية وناس مش نعرفها كانوا يتصلوا كل يوم يطمنوا عليها وقت تعبها، فعلا أمي مش ملكي لوحدي أنا بس لا دي كانت ملك الجمهور”.
    وتابعت:” أمي كانت جميلة أوي وبتحب الحياة والروح الحلوة والطاقة الإيجابية، كانت دايما وجودها يشع أمل وسعادة أول ما تشوفها تحس أنها مُريحة، روحها كانت زي الفراشة حتى لما كانت تكون في مشاكل كانت تقعد على سجادة الصلاة وتقعد تتكلم مع ربنا بالساعات، لكن قدام الناس هي فراشة”.

    أسرة الراحلة رجاء الجداوي تشكر السيدة انتصار السيسي وأمراء الدول العربية (صور)

    وتوفيت الفنانة رجاء الجداوي، يوم 5 يوليو الماضي، بعد قضاء 43 يومًا داخل مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية، وتمت إقامة صلاة الجنازة عليها من قِبل الأطباء والممرضين هنا، ثم تم نقلها إلى محافظة القاهرة لتدفن بجوار خالتها الراقصة تحية كاريوكا في مقابرها بـ”البساتين”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق