الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة القاهرة توافق على تخفيض أسعار التصالح في مخالفات البناء بحدائق القبة بنسبة 40% (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 04:18 م

وافق اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، على تخفيض أسعار التصالح على مخالفات المباني بحي حدائق القبة، حيث أصدر قرار رقم 3976 بتخفيض أسعار التصالح بحي حدائق القبة بنسبة ما يقارب لـ40% من سعر التصالح، وذلك بعد أن تقدم النائب خالد شعبان، عضو مجلس النواب، بطلب بشأن أسعار التصالح على مخالفات المباني بحي حدائق القبة، للواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة يوم 2 سبتمبر 2020، وتم الموافقة عليه اليوم.

محافظة القاهرة

وفي وقت سابق، دعا الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الجميع إلى تقديم طلبات التصالح خلال المدة القانونية المحددة، موضحًا تلقينا شكاوى من المواطنين تتعلق بإجراءات التصالح منها عدد المستندات المطلوبة.

طلب النائب

وأضاف مدبولي، خلال مؤتمر صحفي، أن قانون التصالح سمح لشاغلي العقار بالتقدم بطلب للتصالح حال عدم وجود مالك العقار.

مدبولي: الدولة تتوسع وتنشئ جيلا جديدًا من المدن الجديدة لاستيعاب الزيادة السكانية

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قال إنه كان لابد من وقفة حاسمة لمواجهة ظاهرة البناء العشوائي في ظل ما تحققه الدولة من إنجازات، مؤكدًا أن الدولة تتوسع وتنشئ جيلا جديدًا من المدن الجديدة لاستيعاب الزيادة السكانية.

وأضاف مدبولي، في مؤتمر صحفي، أنه تم إضافة 160 ألف فدان للحيز العمراني لاستيعاب الزيادة السكانية، مشيرًا إلى أنه نيتم العمل على محورين التوسع في المدن الجديدة الموجودة والثاني إنشاء الجيل الرابع من المدن الجديدة.

“الحكومة”: نحتاج إلى 300 مليار جنيه لتوفير الخدمات مع زيادة النمو العشوائي في القرى

تابع مواقعنا