• بحث عن
  • مقتل ربة منزل على يد عاطلين بالدقهلية (تفاصيل)

    فتحي سليمان

    تمكنت مباحث المطرية بالدقهلية من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل، حيث تبين أن عاطلين وراء قتلها بهدف السرقة.

    ورد بلاغ الى مركز شرطة المطرية بمديرية أمن الدقهلية، يفيد العثور على جثة “ربة منزل،  بمياه إحدى الترع، وعلى الفور أنتقلت قوة من مباحث المركز الى مكان الواقعة، وعقب الفحص وتشكيل فريق بحث جنائي، تبين أن الضحية قامت يوم الواقعة بإستقلال مركبة “توك توك” بطريق ترعة السلام بصحبة عاطلين وأنهما وراء مقتل المجنى عليها.

    وتم ضبطهما وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات أقرا بها وإعترفا تفصيلياً بإرتكابهما الواقعة، وقررا بإصطحابهما المجنى عليها من أمام منطقة المقابر بقصد توصيلها لمسكنها، وأثناء سيرهم إتفقا سوياً على تخديرها وسرقة ما بحوزتها من مبالغ مالية، وعقب فقدانها للوعى قاما بسرقة مبلغ مالى كان بحوزتها وقاما بإلقائها بمياه الترعة محل البلاغ، كما تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

    وفى سياق آخر، أقدم شاب  على قتل شقيقته، بعد طعنها بسيخ حديدي، بمركز فرشوط، شمالي محافظة قنا.

    وتلقى اللواء شريف عبد الحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من اللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية بقنا، يفيد مقتل هبة عبدالعاطي، تبلغ من العمر 23 عامًا، ربة منزل، مقيمة بقرية العسيرات التابعة لمركز فرشوط، على يد شقيقها بسيخ حديدي.

    وقال مصدر أمني لـ”القاهرة 24″، إنه بالانتقال والفحص تبين مقتل المجني عليها وهي أم لطفلين، طعنا بسيخ حديدي على يد شقيقها الذي يعاني من مرض نفسي، لافتًا إلى أنه جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي.

    حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الحادث.

    تفاصيل مقتل ربة منزل وإصابة 3 آخرين بأعيرة نارية فى كرداسة

    “خنقها بإشارب وضربها على الرأس”.. تفاصيل مقتل ربة منزل بالفيوم 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق