الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“إعلام المصريين” توضح حقيقة تعليق شوبير على مباراتي الزمالك وسموحة والأهلي والإسماعيلي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 10:12 م

علق مصدر بالشركة المتحدة، على ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن تعليق الإعلامي أحمد شوبير، على مباراتي الزمالك وسموحة غدًا الخميس، والأهلي والإسماعيلي بعد غد الجمعة.

وقال مصدر بالشركة المتحدة لـ”القاهرة 24″، إن شوبير لن يعلق على مباراة الزمالك وسموحة غدًا، بالجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف المصدر، إن شوبير سيقدم الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والإسماعيلي يوم الجمعة، بالجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ولن يعلق على اللقاء، كما تردد.

وأصدر نادي الزمالك بيانا رسميا، بأنه صدرت تعليمات بمنع أحمد شوبير من إذاعة أي مباريات طرفها نادي الزمالك، وجاء ذلك بعد الاتصالات التي أجراها المستشار مرتضى منصور رئيس النادي مع المسئولين عن إذاعة المباريات وأكدوا عدم وجود أي نية لإسناد إذاعة لقاءات الزمالك لأحمد شوبير.

ووجه المستشار مرتضى منصور تحذيرًا لشوبير بالكف عن الشائعات الكاذبة والمغرضه وآخرها ما تردد عن منع والد الطفل المتوفى من دخول النادي وهو منافٍ تماما للحقيقه، مشددا على أن وفدًا من نادي الزمالك قام بزيارة والد الطفل وتعزيته.

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أن شوبير إن لم يكف عن هذه الشائعات سيكون هناك موقف آخر والكشف عن أسرار كثيرة أمام الرأي العام خاصة به.

الزمالك يرفض تعليق أحمد شوبير على مبارياته.. ويحذره من بثه شائعات كاذبة (بيان)

تابع مواقعنا