الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إكرامي يوضح حقيقة الاستغناء عنه داخل النادي الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 05:25 م

علق إكرامي الشحات المشرف العام على حراسة المرمى فى قطاع الناشئين بالنادى الأهلي، على حقيقة الاستغناء عنه من قبل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وأكد إكرامي الشحات في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″: “أنه لا صحة لما ينشر بشأن استغناء النادي الأهلي عنه، موضحًا انه كان متواجدًا في القطاع اليوم وقاد التدريبات، وقام بمارسة عمله بشكل طبيعي”.

وتابع إكرامي: “لم يبلغني أي شخص من داخل النادي أو مجلس الإدارة بقرار الاستغناء عني، ولم التفت إلى تلك الأخبار، النادي الأهلي بيتي ومستمر حتى النهاية”.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، في الدوري الممتاز، في المباراة المرتقبة والمنتظرة، والتي ينتظرها عشاق الفريقين، حيث سيقام اللقاء في الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الجمعة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مباريات الدوري الممتاز.

وكانت هناك بعض التقارير الاخبارية، التي اشارت إلى توجيه الشكر إلى إكرامي الشحات، بعد تورطه هو ونجله شريف حارس مرمى الأهلي في رحيل رمضان صبحي عن الفريق الأحمر، إلى بيراميدز.

لن أستقيل.. أول تعليق من إكرامي الشحات على استبعاد الأهلي لـ”شريف”

تابع مواقعنا