الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البابا تواضروس: “بلادنا مستورة اقتصاديًا بخلاف دول أخرى”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 11:27 م

أعرب البابا تواضروس الثاني، عن سعادته بعودة اجتماع الأربعاء الأسبوعي بعد توقفه بسبب فيروس كورونا المستجد، مشيدًا باستمرار خدمة الكنيسة من خلال شبكة الإنترنت.

وشدد “تواضروس” خلال كلمته في اجتماع الأربعاء الاسبوعي، على ضرورة الاستمرار في الالتزام بالإجراءات الاحترازية، ولا سيما مع عودة الطلاب إلى دراستهم.

وتابع البابا: “أنا سعيد برجوعنا للاجتماع بعد توقف من مارس الماضي بسبب فيروس كورونا، وكان متوقفًا ستة أشهر، وإن كان يوجد بعض الخدمات التي قُدمت Online، وتأملت معكم في أعمال الرسل ورسالة يهوذا ورسالتي بطرس الأولى والثانية ورسائل القديس يوحنا الحبيب، وقبلهم تأملات في قطعة ارحمنا يا الله ثم ارحمنا وكل الآباء قدموا خدمات كثيرة.

“الكنيسة” تعلن استئناف اجتماع الأربعاء لقداسة البابا تواضروس

واستكمل “تواضروس”: “أرحب بكل الآباء الكهنة والأساقفة والمطارنة وهذا الاجتماع له وحشة خاصة وحشتونا، من خلال وجودنا مع بعض، ربنا يحفظنا من هذا الوباء احتفظوا بكل الإجراءات الصحية من غسيل الأيدي عدة مرات وارتداء الكمامات، ومع دخول المدارس قوموا بتوعية أولادكم ونشكر ربنا أن بلادنا مستورة اقتصاديًا بخلاف دول أخرى”.

جاء ذلك عقب انتهاء عظته في اجتماع الأربعاء الأسبوعي الذي انعقد مساء اليوم بكنيسة السيدة العذراء والقديس الأنبا بيشوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، بعد توقفه لستة أشهر بسبب تفشي الفيروس بمصر والعديد من دول العالم.

البابا تواضروس يلتقي برجل الأعمال نجيب ساويرس

تابع مواقعنا