الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد السينما.. “روتانا” تعرض لأول مرة فيلم “بنك الحظ” بطولة محمد ممدوح وأكرم حسني

القاهرة 24
فن
الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 08:43 م

روجت الصفحة الرسمية لقناة “روتانا سينما” عبر منصاتها الإلكترونية المختلفة، بعرضها لأول مرة فيلم “بنك الحظ” بطولة أكرم حسني ومحمد ممدوح، بعد عرضه في السينما.

ونشرت صفحة “روتانا” برومو تشويقيًّا للفيلم، استعدادًا لعرضه على القناة في أقرب وقت، وذلك عبر “تويتر”، معلقين عليه بالآتي: “بعد فصله من البنك، يقرر محمد أن يسرقه… فهل سينجح في نيل ما يريد؟ تابعوا فيلم بنك الحظ في عرضه الأول على سينما قريبًا”.

ودارت أحداث الفيلم حول شخصية موظف في أحد البنوك يدعى “محمد صالح” وهو الفنان محمد ممدوح، يتم فصله بسبب تجاوزه مع العملاء، ليتحالف بعدها مع زميله “عمرو” الذي يلعب دوره الفنان أكرم حسني، و”زئرو” وهو الفنان محمد ثروت لينتقموا من المديرين، ويقوموا بسرقة 15 مليون جنيه من البنك، وينتهي المطاف بإلقاء القبض عليهم ويتم زجهم في السحن.

ويستعد صناع الفيلم في الفترة المقبلة لاستكمال تحضيرات جزئه الثاني، وعلم “القاهرة 24” من مصادره، أن الفيلم طُرحت فكرة تقديم جزء ثانٍ منه منذ عدة أشهر، والفكرة ما زالت قائمة بعد تحمس المنتج موسى عيسى، ولكن التحضيرات متوقفة في الوقت الحالي وذلك لأن أبطاله مشغولون بأعمال أخرى.

“بنك الحظ” يضم كلًّا من محمد ممدوح، أكرم حسني، لبنى محمود، خالد كمال، حسام داغر، بيومي فؤاد، محمد ثروت، سامي مغاوري، ليلى عز العرب، سامية الطرابلسي، حسن أبو حجاج، سمير كمال، أحمد فتحي، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

تأجيل تحضيرات الجزء الثاني من فيلم “بنك الحظ” لهذا السبب

بعد 3 سنوات من عرضه.. الاستعداد لتقديم جزء ثاني من فيلم بنك الحظ

 

تابع مواقعنا