• بحث عن
  • اليوم.. ابنة رجاء الجداوي مع إنجي علي ببرنامج “أسرار النجوم”

    حسناء شيحة

    تحل أميرة مختار، ابنة الراحلة رجاء الجداوي، اليوم الخميس، ضيفة ببرنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي، على إذاعة “نجوم إف إم”، وذلك بعد مرور 60 يومًا على رحيلها عن عالمنا، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

    وأعلنت إنجي علي، عن استضافتها لأميرة مختار، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، ويأتي ذلك اللقاء بمناسبة أول ذكرى ميلاد للراحلة رجاء الجداوي، عقب وفاتها.

    وكتبت إنجي علي،بحسابها على “انستجرام”، انتظرونا مع حلقة خاصة لأول مره مع الابنه أميرة حسن مختار، عن الغالية الفنانة الكبيرة حبيبة الكل رجاء الجداوي، بمناسبه عيد ميلادها وحشتينا قوي، يوم الخميس 8 مساء علي نجوم إف إم في أول لقاء إعلامي لها”.

    وكانت قالت أميرة مختار من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “mbc trending”، إنها تشعر بوجود والدتها معها دائما في كل مكان بالبيت، وإن استخدامها لحساب والدتها، يعطيها قوة وسعادة، معلقة: “إحساسي بوجود أمي دائما معايا دا بيخليني قوية، والتواصل مع جمهورها شعرت منه إنها موجودة غير أن أغلب الناس يكتبوا الله يرحمها إحنا حاسين إنها لسه موجودة”.

    وكانت توفيت الفنانة رجاء الجداوي صباح يوم الأحد الخامس من يوليو، بعدما قضت 43 يوما في العزل الصحي بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

    غدًا.. إنجي علي تستضيف ابنة الراحلة رجاء الجداوي في أول ظهور إعلامي لها

    بعد مرور 60 يومًا على رحليها.. ابنة رجاء الجداوي: “حاسة إنها لسة موجودة معايا” (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق