رئيس التحرير
محمود المملوك

بلاغ يتهم رئيس قطار بالتعدي على مجند بسبب التذكرة 

القاهرة 24

تقدم سمير صبري، المحامي، ببلاغ عاجل للمدعي العام العسكري للتحقيق في واقعة الاعتداء على مجند بالقطار 48 المنصورة القاهرة.

قال صبري في بلاغه، انتشرت صباحًا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لاعتداء رئيس ومحصل  قطار، على مجند، أثناء سير قطار 48 المنصورة القاهرة الساعة السادسة والنصف صباحا وظهرا الاثنين بدون كمامة في القطار مع العلم وجود قرار من  الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات بضرورة ارتداء الكمامة وهم ممثلو القانون أول من خالف القانون.

القبض على والد فتاة قادت سيارة “تريلا” بأحد الطرق السريعة (فيديو)

وتابع البلاغ أن الكمسري تطاول وسخرا وتهكما بأسلوب استعراضي رخيص علي الجندي وبل اعتديا باليد علي بدلته وسترته العسكرية ويتهكم رئيس القطار والمحصل علي الجندي قائلين له حوش النجوم اللي بتقع منك ويستمر رئيس القطار في التهكم على المجند بقوله هما ضاحكين عليك في المعسكر وبويله متخليش الأفيونة تطلع عليك وكان ذلك أمام الجمهور وبشكل مستفز.

وأكد البلاغ أن التعامل مع فرد في الجيش المصري بهذا الأسلوب المتدني وفي هذه الأثناء تظهر سيدة مصرية مهذبة محترمة أصيلة وهي تبكي رافضة ومستنكرة إهانة العسكري من قبل رئيس القطار ومحصل التذاكر اللذين من الواضح أن لهما ميول هدامة وظهرت في هذا الموقف.

وطالب صبري في بلاغه بالتحقيق في هذه الجريمة البشعة ذلك أن اختصاص القضاء العسكري بنظر قضايا الاعتداء على منشآت وأفراد وضباط الجيش، منصوص عليه في الدستور وتقديم المبلغ ضدهما للمحاكمة العسكرية العاجلة بعد مشاهدة الاسطوانة المرفقة.

ننشر نص التحقيقات مع ضابط الشرطة بواقعة سيدة المحكمة (مستندات)