• بحث عن
  • سميرة سعيد تطرح “قط وفار” عبر قناتها على اليوتيوب

    طرحت سميرة سعيدة، على اليوتيوب أغنيتها السينجل الجديدة “قط وفار”، من كلمات عبد الحميد الحباك وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع موسيقي النابلسي، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.. وقد قامت سميرة بغنائها لأول مرة منذ قليل فى حفل أونلاين على موقع “تيك توك”.

    والجدير بالذكر أن الديفا سميرة سعيد ظهرت بلوك جديد فى بوستر الأغنية وقد لقي هذا اللوك إعجاب جمهورها وتلقت العديد من تعليقات الإشادة والاستحسان.

    وتحيي الفنانة سميرة حفلًا غدًا عبر تطبيق “تيك توك”، ومن المقرر أن تطرح فيه لأول مرة أغنيتها الجديدة “قط وفار” والتي تروج لها منذ فترة طويلة.

    ويعد حفل الديفا هو أول الحفلات عبر تطبيق “تيك توك”، حيث أعلن هاني كامل مدير محتوى “تيك توك” لشمال إفريقيا، في تصريحات صحفية أن إدارة التطبيق تستعد لإطلاق عدد من الحفلات تضم نجوم الوطن العربي، ومن المقرر أن يُبث الحفل في الثامنة مساءً.

    وكشفت الديفا الستار، عن البوستر الخاص بأغنيتها حيث طرحته عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وظهرت فيه بإطلالة مختلفة.

    وفي وقت سابق، روجت الديفا للحفل عبر حسابها بـ”تويتر”، والتي ظهرت فيه وهي تغني، ومشوقة الجمهور لأغنيتها الجديدة والتي ستطرحها عبر التطبيق، وسبقتها أنغام في استغلال التطبيق لطرح الأغاني عبره.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق