الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 12 طربة حشيش بالدقهلية بقصد الترويج والإتجار

القاهرة 24
حوادث
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 11:42 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 12 طربة لمخدر الحشيش بالدقهلية بقصد الترويج والإتجار، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتي صورها لا سيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.

بلاغ يتهم رئيس قطار بالتعدي على مجند بسبب التذكرة 

عقب تقنين الاجراءات القت وحدة مباحث مركز شرطة شربين بمديرية أمن الدقهلية من ضبط 12 طربة لمخدر الحشيش ، سلاح ناري بحوزة شخصين ، نجار ، ميكانيكي – مقيمان بدائرة مركز شرطة دكرنس حال استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية بدائرة المركز، وبمواجهتها اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري للدفاع عن تجارتهما ، والمبلغ المالي من حصيلة تجارتهما، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق أخر ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على سائق قام بترك طفلته الصغيرة لقيادة سيارته التريلا على الطريق السريع، كما قم بنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتبين أن الفيديو تم تسجيله وبثه عام 2017 على الصفحة الخاصة بوالد الفتاة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقد تم تحديده وضبطه، وأشار إلى أنه كان يقوم بتعليم ابنته القيادة على السيارة قيادته.

وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حياله لتعريضه حياة ابنته والمواطنين للخطر وعرضه على النيابة العامة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طفلة وهي تقود سيارة نقل ثقيل “تريلا” على إحدى الطرق السريعة، ويجلس بجوارها شخصان يقومان بتوجيهها أثناء قيادة السيارة.

تابع مواقعنا