• بحث عن
  • مريض نفسي يقتل والده ووالدته بالقناطر الخيرية

    القليوبية-علاء النجار

    شهدت القناطر الخيرية، جريمة قتل بشعة، حيث قام مريض نفسي، بطعن والده ووالدته بسكين حتى الموت، وأصيب بعدها بحالة هياج شديد.

    وتمكنت أجهزة الأمن من القبض عليه، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة، لتتولى التحقيق، كما أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثتين لمعرفة سبب الوفاة.

    العميد محمد غيث، مأمور مركز القناطر الخيرية، تلقي بلاغًا من الأهالي بقيام مريض نفسي بطعن والديه بسكين، وأنه في حالة هياج ولا يمكن السيطرة عليه، وبإخطار اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، انتقل الرائد عبد الرحمن الفحل، نائب مأمور القناطر، وألقي القبض على المتهم.

    وتبين أنه يدعى “م م”، 30 عامًا، عاطل ويعاني من مرض نفسي، وسبق وتلقى علاج نفسي في أحد المراكز النفسية، أكثر من مرة، ويوم الحادث نشبت بينه وبين “والده وأمه” مشادة أصيب بعدها بحالة نفسية سيئة، وأخذ يهزي بكلمات غير مفهومة، ثم استولى على سكين المطبخ وقام بطعن والده ويدعى ” م س ا ” 72 عامًا، ليسقط غارقًا في دمائه، ليقوم بعدها بطعن والدته، وتدعى “ع ” 61عامًا، ربة منزل، ولفظت أنفاسها هي الأخرى وأمسك السكين وظل في حالة هياج شديد داخل شقته، حتى تمكنت قوات الأمن من الإمساك به والتحفظ على السكين المستخدم في الجريمة.

    حقيقة تعدي سيدة على زوجها وسكب الماء الساخن على جسده (تفاصيل)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق