الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القومي للمرأة” يزور سيدة القطار لتقديم باقة ورد تكريمًا لها (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 10:23 م

زارت منى عطية، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة المنوفية مساء اليوم، السيدة “صفية إبراهيم”، المعروفة إعلاميًّا باسم “سيدة القطار” في مكان إقامة أختها بمحافظة المنوفية والتي كانت في زياره لها لحضور مناسبة سعيدة.

قومي المرأة يزور سيدة القطار

وقد عبرت”عطيه”، عن خالص تقديرها واعتزازاها لما قامت به السيدة “صفية إبراهيم” من دور إنساني عظيم نابع من قلب أم مصرية أصيلة، مؤكدة أنها تعد فخرًا لجميع نساء مصر، وقدمت المقررة إلى السيدة “صفية إبراهيم” باقة ورد تكريمًا لها، ونقلت لها تحيات وتقدير جميع عضوات وأعضاء المجلس برئاسة الدكتورة مايا مرسي، ولجانه وفروعه بالمحافظات وأمانته العامة.

“القومي للمرأة” يُعيِّن “سيدة القطار” بالمجلس في الغربية وتكريمها الأسبوع المقبل

وفي وقت سابق، تواصلت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، منذ قليل، مع السيدة “صفية إبراهيم” المعروفة إعلاميا باسم “سيدة القطار”، التي دافعت عن جندي أثناء وجودها بالقطار رقم 948 المتجه من المنصورة إلى القاهرة أمس، حينما حدثت مشادة بين هذا الجندي وكمسري ورئيس القطار الذى أصر على أن يدفع قيمة التذكرة أو النزول من القطار، لتهم السيدة صفية إبراهيم، بدفع قيمة التذكرة 22 جنيها لحل المشكلة بشكل سريع.

قومي المرأة يزور سيدة القطار

كامل الوزير عن سيدة قطار المنصورة: “مش هجيبها أكرمها أنا هروحلها لحد عندها”

ووجهت الدكتورة مايا مرسي، خالص الشكر والتقدير للسيدة صفية خلال حديثها معها تليفونيا، قائلة: “إنتِ نموذج مشرف للمرأة المصرية والأم الجدعة التي تتمتع بالقيم المصرية الأصيلة، نشكرك جميعا من قلوبنا”.

وأعلنت “مرسي” أنه تقديرًا من المجلس للموقف الإنساني للسيدة صفية إبراهيم، فقد اتخذ المجلس قرارًا بتعيينها عضوة بفرع المجلس بمحافظة الغربية، وسيتم استقبالها الأسبوع المقبل بمقر المجلس لتكريمها.

كامل الوزير: المجند كان يرتدي الكمامة بينما قائد القطار لا يرتديها (فيديو)

تابع مواقعنا