الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير النقل: نؤكد على احترامنا لجمهور الركاب والقوات المسلحة والشرطة على وجه الخصوص (بيان)

كامل الوزير- وزير
أخبار
كامل الوزير- وزير النقل
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 10:54 ص

أصدرت وزارة النقل بياناً اعلاميًا، بشأن الفيديو المتداول لواقعة قطار رقم 948 المتجه من المنصورة إلى القاهرة يوم 9/9/2020.

وأكدت وزارة النقل على اعتذار وزير النقل، وجميع العاملين في الوزارة عن قيام كمسارية القطار، بالتجاوز في حق أحد ركاب القطار.

كما شددت الوزارة على احترامها واحترام كافة العاملين في السكة الحديد، لجمهور الركاب بوجه عام، وكل افراد القوات المسلحة الباسلة والشرطة على وجه الخصوص.

وأوضح بيان الوزارة أن التوجيهات المستمرة التي تصدر لكل العاملين بالسكك الحديدية، ممن لهم تعامل مع جمهور الركاب تنص على الاحترام التام للركاب والعمل على خدمتهم وتيسير تنقلهم على خطوط السكك الحديدية المختلفة، وأن كافة المواقف التي تحدث بين أطقم تشغيل السكة الحديد والراكب، يجب أن يكون في اطار القانون.

وتابع البيان: ويجب ان تكون في إطار احترام الراكب، و أنه لاتهاون مع أي مخطئ في حق أي راكب وان الوزارة ستستمر في خدمة جمهور الركاب، خاصة في ظل الطفرة الكبيرة التي تشهدها منظومة السكك الحديدية، في كافة قطاعاتها والتحسين الكبير في مستوى الخدمة المقدمة.

وأشار البيان أنه تم إيقاف مرتكبي الواقعة عن العمل واحالتهم للتحقيق الفوري وانه سيتم اعلان نتائج التحقيق فور الانتهاء منه.

وزير النقل: تحويل كمسري المنصورة للتحقيق بعد التعامل غير المنضبط مع مجند (خاص)

بلاغ يتهم رئيس قطار بالتعدي على مجند بسبب التذكرة 

كامل الوزير لـ”القاهرة 24″: تعامل كمسري قطار المنصورة مع المجند غير مهذب.. وأعتذر عن ما حدث

تابع مواقعنا