السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدون راقصة.. مصطفى شوقي يطرح أغنيته الجديدة اليوم (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 06:39 م

أعلن الفنان مصطفى شوقي، موعد طرح أغنيته الجديدة “عِرقسوسي”، حيث من المنتظر أن يتم طرحها مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

ونشر شوقي، صورة البوستر الترويجي للأغنية، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “شوفوا أغنيتي الجديدة النهاردة الساعة 8 على يوتيوب فري ميوزيك.. #عرقسوسي”.

 

View this post on Instagram

 

شوفوا أغنيتي الجديدة النهاردة الساعة ٨ على يوتيوب فري ميوزيك ?? #عرقسوسي ??

A post shared by Mostafa Shawky (@mostafashawkyofficial) on Sep 10, 2020 at 8:29am PDT

وفي وقت سابق، رد مصطفى شوقي، على الانتقادات التي وجهت له بعد طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة “ضارب عليوي”، وظهور إحدى الراقصات، والتي اعتبرها البعض مثيرة للإغراء، مما أدى إلى حذف الجزء الخاص بها من العمل، وطرحه من جديد على الرغم من تحقيقه مليون مشاهدة.

وكشف شوقي خلال لقائه مع برنامج “Et بالعربي”، إنه لم يتم طرح الكليب بنسخته الأولى لإثارة الجدل بظهور الراقصة كما أشيع، ولكن تم تعديله مرة أخرى نظرًا لأن المنتج نصر محروس يحترم جمهوره: “أكيد لأ يعني إحنا قعدنا خمس أيام في العيد، الناس كلها معيدة إحنا مبنامش، قعدنا في دوشة كبيرة جدًا عشان أستاذ نصر يرضي الجمهور، في الأغنية حذفنا الرقص المثير للجدل ولكن احتفظنا بأربع راقصات آخريات عاملين استعراض جميل”.

وأغنية “ضارب عليوي”، من كلمات صابر كمال، ولحن بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوي، وإنتاج: فري ميوزيك – نصر محروس،  واخراج المنتج.

بعد نجاح “ضارب عليوي”.. مصطفى شوقي يشوق جمهوره لأغنية جديد بتوقيع نصر محروس (صورة)

 

تابع مواقعنا