الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمال سليمان يرد على شائعة وفاته: “الأعمار بيد الله وليس بيد شخص”

القاهرة 24
فن
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 09:51 م

ترددت بعض الأنباء منذ قليل، التي تفيد بوفاة الفنان السوري جمال سليمان، مما أفجع متابعيه وجمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونفى جمال سليمان تلك الشائعات، حيث نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب عليها قائلًا:” سمعت للتو خبر وفاتي وحزنت لهذا الرحيل المبكر، فما زال عندي أشياء أحب أن أقوم بها، وواجبات يجب أن أفي بها، على كل ستبقى الأعمار بيد الله وليس بيد شخص وضيع يروج الشائعات”.

جمال سليمان عبر الفيسبوك
جمال سليمان عبر الفيسبوك

جمال سليمان: “مراتي بتتخانق معايا عشان السياسة وقيادة سورية هددتني بقتل ابني”

وفي سياق مختلف، يستعد جمال سليمان لتصوير مسلسل “الحرير المخملي”، حيث يجسد فيه شخصية “عبد الرحيم التهامي”، الذي ينتمي إلى أعرق العائلات الإقطاعية في مصر. ويتصف عبد الرحيم بالصرامة والحدة في تعاملاته مع أبنائه والمحيطين به، ودائم الاعتقاد أنه على صواب في كافة القرارات التي يتخذها.

وتدور الأحداث في حقبة الأربعينيات من القرن الماضي، بمحافظة المنصورة، في إطار الدراما الاجتماعية التشويقية، والعمل ينتمي إلى المسلسلات الطويلة ذات الـ45 حلقة.

والعمل مأخوذ من عمل أدبي للروائية أميمة عز الدين، ويناقش العمل الصراع بين الأجيال، والعادات والتقاليد الريفية، سيناريو وحوار محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن المقرر أن يشارك في بطولته وفاء عامر.

تابع مواقعنا